آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-03:07م

أخبار المحافظات


بحضور رسمي موسع مراسم تسليم واستلام بين المدير السابق والجديد بمضاربة لحج

الأحد - 06 مارس 2016 - 07:15 م بتوقيت عدن

بحضور رسمي موسع مراسم تسليم واستلام بين المدير السابق والجديد بمضاربة لحج

لحج (عدن لغد) خاص :

في اجواء سادها الروح الوطنية الخلاقة والتعاون المثمر تم صباح اليوم الاحد في مديرية المضاربة وراس العارة بلحج  مراسم  التسليم والاستلام بين مدير عام مديرية المضاربة بلحج  السابق الاستاذ عبدربه غانم المحولي رئيس المقاومة الشعبية بالمديرية وقائد الجبهة الغربية المحاذية للوازعية وبباب المندب حاليا ،والمدير الجديد محمد علي عبدالله الصيني بحضور لجنة التسليم والاستلام المكلفة من قبل محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي المكونة من علي النمر سالم عضو المجلس المحلي بالمحافظة  وفؤاد جوبح مدير المالية بالمديرية وعبدالله احمد راشد وبحضور عدد من مدراء الاجهزة التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من الوجهاء  والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

وبعد انتهاء مراسم التسليم والاستلام القى المدير السابق عبدربه غانم المحولي  كلمة هنى من خلالها المدير الجديد على نيل الثقة ودعا جميع أبناء المضاربة  الى التعاون مع المدير الجديد لخدمة المديرية وقال :"إننا سنكون إلى جانبه في كل ما يطلب منا".

وتابع المحولي " هناك ثلاثة ملفات لابد من متابعتها وهما ملف الجرحى والشهداء والتنمية وما تبقى من التنمية ومتابعة الهلال الاحمر لترميم المدارس وتوفير مشاريع خدمية للمديرية.

 

وأضاف لابد من تكاتف الجميع والوقوف الى جانب المدير الجديد ، وبما انني رئيسا للمقاومة الشعبية بالمديرية وقائدا للجبهة الغربية المحاذية للوازعية وبباب المندب في حدود التماس،  ساكون كما عهاتمون وفيا لكم وساقدم قصارى جهدي لخدمة ابناء المديرية قاطبة.

وذكر المحولي ان المديرية قدمت قوافل من الشهداء والجرحى والعدة والعتاد ولازلت جنديا وفيا للمديرية ولشرعية هادي.

 

وبعد انتهاء المدير السابق من كلمته  القى المدير الجديد محمد عبدالله الصيني  كلمة شكر للمدير السابق على شعوره وحسه الوطني وجهوده السابقة التي خدم بها المديرية

 

وأضاف أننا نمر بظروف عصيبة تحتاج منا جميعاً دون استثناء إلى رص الصفوف وتظافر الجهود لتحقيق الغايات المنشودة ووحدة العمل المشترك  من أجل خدمة المديرية في كافة النواحي.

مضيفا"فالمديرية واسعة ونائية وفي مقامنا هذا لا نستغني على ما قدمه المدير السابق عبدربه غانم المحولي،وبما ان هذا المقام اتى في مرحلة عصيبة جدا ولكن سنكون عند حسن ظن الجميع ،ياتي ذلك بتعاون ابناء المديرية.

 

و تفاجئ عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والاعيان بمثل تلك القرارات التي قالوا انها غير صائبة وليس في وقتها.

و اشادُ بالدور القتالي والبطولي الذي قدمه المحولي في حماية المديرية ودحر الغزاة الحوثيين مهزومين منكوسي الروؤس.

 

من جهتهم عبر عدد من الحاضرين عن الاخلاق العالية التي تحلى بها المدير السابق عبدربه غانم المحولي في مراسم التسليم والاستلام للمدير الجديد.

وقالوا ان المدير السابق المحولي لا ينتمي لأي حزب كما يتوهم بعض الحاقدون وأصحاب القلوب الضيقة .

شاكرين كل ما قدمه لهم في فترة تولية لزمام المديرية وتلمسة للاسر الفقيرة ومساعدتة للطلاب الدارسين بجامعة عدن وجامعات اخرى ولازالت بصماتة مرسومة بالمديرية بكل ما قدمة.

 

حضر مراسم التسليم والاستلام كلا من  "عبده علي احمد مدير مكتب المدير العام بالمديرية وياسين عبدالباقي مدير الخدمة المدنية بالمديرية وطه احمد هاشم مدير مكتب التربية سابقا ومنيف محسن نائب مدير ادارة التربية بالمديرية ومحمد المريبثي مدير أمن المديرية،وجمع لفيف من المشايخ والشخصيات الاجتماعية من ابناء المديرية.

من محمد المسيحي