آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:34م

أخبار المحافظات


بحضور قيادات السلطة المحلية والمقاومة مدرسة الشهيد المريسي بمديرية الحصين الضالع تكرم طلابها الأوائل

الأحد - 06 مارس 2016 - 04:27 م بتوقيت عدن

بحضور قيادات السلطة المحلية والمقاومة مدرسة الشهيد المريسي بمديرية الحصين الضالع تكرم طلابها الأوائل

الضالع (عدن الغد) خاص :

اقيم صباح الأحد حفل تكريمي للطلبة الأوائل  نظمته مدرسة الشهيد مثنى حسن المريسي للتعليم الأساسي الواقعة في عاصمة مديرية الحصين بمحافظة الضالع.

 

وفي الحفل التكريمي الذي حضرة مدير عام المديرية قائد المقاومة بمحافظة الضالع  العميد علي قاسم ابو ناظم و الاستاذ ناجي بن ناجي مدير مكتب الإغاثة بالمديرية والعميد قاسم جباري رئيس مجلس الثورة بالمديرية والأخ المقاوم ابو اسماعيل  والاستاذ نديم مدير التربية بالمديرية وعدد من المعلمين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

حفل حضي  بتكريمي لعدد 110 من الطلبة الأوائل من جميع الفصول الدراسية حيث القى الاستاذ  عبدالله احمد صالح مدير المدرسة كلمة رحب في مستهلها بكل الحاضرين كما اكد على ان مدرسة الشهيد المريسي حريصة على طلابها في الالتزام بمواعيد الدراسة ومتابعة سير العملية التعليمية اولا بأول وبالتكريم المعهود الذي تقيمه ادارة المدرسة في كل عام دراسي.

من جهة اخرى تحدث الاستاذ محمد علي صالح رئيس مجلس الآباء بالمديرية والذي اكد على ضرورة اقامة مثل هذه الاحتفالات التي تعزز من قدرات طلبة جيل الغد المشرق امام مستقبلهم الدراسي.كما اكد بان الدور الاول هو من مهام الأباء في تحصيل ومتابعة ابنائهم ومن ثم ادارة المدرسة التي هي المعنية بالأمر .

مدير عام المديرية العميد علي قاسم ابو ناظم حيا بدورة هذه الروح التعليمية ناصحا ومشددا للاباء بأن يستمروا في متابعة ابنائهم في العملية الدراسية "

كما اشاد بالحفل التكريمي الذي نظمته مدرسة الشهيد مثنى حسن المريسي ودعاهم في الأخير لمواصلة مثل هذه الاحتفالات التي تحفز الطلاب على حبهم واستمرارهم في الدراسة وتفوقهم في المراحل التعليمية  القادمة .

وفي الحفل القيت عدد من الكلمات لبعض الطلبة الاوائل وقصيدة شعرية للأخ الثائر علي بن علي صالح نالت استحسان الحاضرين ، ادار الحفل التكريمي الناشط زياد علي حيدرة.

من طه منصر