آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:40ص

أخبار المحافظات


مدرسة العباس للتعليم الأساسي بالضالع تكرم روادها القدماء وأسر الشهداء واوائل طلابها

الثلاثاء - 01 مارس 2016 - 08:10 م بتوقيت عدن

مدرسة العباس للتعليم الأساسي بالضالع تكرم روادها القدماء وأسر الشهداء واوائل طلابها

الضالع (عدن الغد) خاص :

 

أقيم صباح يوم الثلاثاء الموافق  حفل تكريمي في مدرسة العباس للتعليم الأساسي بمديرية جحاف لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في تحصيلهم الدراسي لهذا الفصل الدراسي الأول ،وكذا تكريم رواد المدرسة من المعلمين القدماء الذين أفنوا خدماتهم وجهودهم بالمدرسة ،وكذا اولاد الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداءً للوطن وأجياله الحاضرة والقادمة.

 

حيث بدء الحفل بآيات من الذكر المبارك لأحد الطلاب .

 

ثم تلتها كلمة الترحيب بالحضور  عن إدارة المدرسة القاها الأستاذ جمال سرور مدير المدرسه معبرا عن تقديره البالغ لهذا الحضور الطيب التي تشرفت به المدرسة في هذا الصباح التربوي الجميل مثنيآ لدور هيئة التدريس القديمة والحالية بالمدرسة في العمل والمتابعة لمستويات الطلاب خلال فترات العمل الدراسية التي كانت نتاجا لهذه المكانة التي تحتلها المدرسة اليوم ،ودليلا قاطعا على هذا التفوق الحاصل اليوم لأبنائنا ، مهنيا في ختام كلمته معلميه القدماء وأسر الشهداء  وكذا  ابنائه وبناته المتفوقين في تحصيلهم العلمي بهذا التكريم.

 

وفي الحفل القيت عددا من الكلمات التعبيرية عن المعلمين في المدرسة القاها الأستاذ عبدالملك محمد شائف ثم كلمة الأستاذ رائد على بن علي مدير التربية والتعليم بالمديرية وكلمة عن مجلس الاباء القاها العقيد  عبدالله محمد صالح  وكذا كلمة عن نقابة المعلميين الجنوبيين القاها الأستاذ فضل محمد عمر.

 

وخلال الحفل تم القاء عددا من ابداعات الطلاب بالمدرسة في القصيدة والشعر والقصة والأناشيد والتي نالت جميعها عن ارتياح الحاضرين.

 

وفي نهاية الحفل قام كلآ من الأخوة مدير المدرسة ومدير التربية ورئيس مجلس الأباء بتكريم المعلمين القدماء وأسر الشهداء وأوائل الطلاب والطالبات وتوزيع الهدايا القيمة والشهادات التقديرية على المكرمين.

 

حضر الحفل الأستاذ صالح عبيد عضو المجلس المحلي بالمحافظة والأستاذ فضل ناجي يحي عضو المجلس المحلي في جحاف  وعبدالسلام قاسم مسعد رئيس قسم الامتحانات بالمديرية وطلاب المدرسة وعددا من اولياء أمور الطلاب والطالبات والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

من عبدالسلام الجحافي