آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:30م

أخبار المحافظات


لقاء موسع في عسيلان شبوة للاستعدادات لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي و عفاش

الأحد - 28 فبراير 2016 - 10:34 م بتوقيت عدن

لقاء موسع في عسيلان شبوة  للاستعدادات لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي و عفاش

شبوة ((عدن الغد)) خاص :

عقد يوم الاحد بموقع اللواء 21 مشاة لقاءا موسعا ضم قيادة المقاومة برئاسة الشيخ /علي الحجري الحارثي قائد المقاومة في عسيلان مدير عام المديرية والعميد جحدل حنش قائد اللواء 21 مشاة وعدد من القيادات العسكريه والمشايخ والشخصيات الاجتماعية من ابناء مديرية عسيلان محافظة شبوة .

وكرس اللقاء لاستعراض ومناقشة الترتيبات و الاستعدادات القتالية لأفراد المقاومة بالمديرية للمشاركة الى جانب الجيش الوطني في تحرير ما تبقى من مناطق مديرية عسيلان من المليشيات الحوثية والعفاشية .

وفي هذا السياق اكد قائد المقاومة بمديرية عسيلان الشيخ  علي الحجري الحارثي ان ابطال المقاومة من ابناء المديرية قد استكملوا كافة التدريبات العسكرية والقتالية اللازمة لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي و صالح  .

 مشيرا الى ان اعداد كبيرة من رجال المديرية الميامين قد انخرطوا في صفوف المقاومة ملبين نداء الواجب للدفاع عن العقيدة والأرض والعزة والكرامة الى جانب ابطال القوات المسلحة حيث سيكونون في الخطوط الأمامية للمواجهة مع مرتزقة و مأجوري المليشيات الانقلابية وذلك بكل بسالة وكفاءة واقتدار وأخذ زمام المبادرة في هذه المواجهة وبما يعجل من دحر وطرد قوى الشر والعدوان الحوثية العفاشية من ما تبقى تحت سيطرتها من مناطق مديرية عسيلان على وجه الخصوص ومناطق مديريات بيحان بشكل عام.

ونوه الشيخ الحجري الى ضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين المقاومة في المديرية وإخوانهم أبطال اللواء 21 مشاة في المعركة .

و جدد قائدا المقاومة تأكيده ان المقاومة وكافة أبناء المديرية سيكونون عند مستوى الظن والثقة وأنهم لن يألوا جهدا في سبيل تحرير الأرض والإنسان من أعداء الله والوطن والشعب وإلحاق الهزيمة النكراء بهم وإفشال مخططهم التآمري ضد الأمة والعقيدة  حسب وصفه .

الى ذلك تحدث العميد جحدل حنش قائد اللواء 21 في اللقاء مستعرضا مجمل القضايا المهام المشركة بين اللواء ورجال المقاومة في الايام القادمة

 

من /زبين عطية