آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:09م

أخبار المحافظات


حفل تدشين دورتي التوجيه للأدارت المدرسية والإدارة الصفية الفاعلة بدوعن محافظة حضرموت

السبت - 27 فبراير 2016 - 07:37 م بتوقيت عدن

حفل تدشين دورتي التوجيه للأدارت المدرسية والإدارة الصفية الفاعلة بدوعن محافظة حضرموت

دوعن ((عدن الغد))خاص:

أقيم صباح يوم السبت بمجمع صلاح الدين ببضة مديرية دوعن حفل تدشين برنامج دورتي التوجيه للإدارات المدرسية ودورة الإدارة الصفية الفاعلة والذي يقام برعاية مكتب وزارة التربية والتعليم م/ حضرموت الساحل وتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن للفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 3 مارس 2016م بمشاركة 123 من مدراء ووكلاء مدارس ومعلمين متعاقدين .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم عبدالله باحميد كلمة أوضح فيها أن مديرية دوعن في أمس الحاجة الى مثل هذه الدورات من أجل الأرتقاء بالعملية التعليمية بدوعن وتطبيق ذلك على أرض الواقع مقدما شكره لمؤسسة صلة فرع دوعن لإقامتها مثل هذه البرامج . .

ومن جانب آخر القى الأستاذ صالح عبدالقادر العمودي مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن كلمة قدم الشكر لمؤسسة صلة على الجهود التي بذلوها من أجل تنفيذ هذا البرنامج وكذا برنامج المعلم المحترف وغيرها والتى تأتي في ظل الشراكة مع المؤسسة متمنيا أن تؤتي هذه الدورات ثمارها وتحقق الأهداف التى رسمت من أجلها .

كما القى الأستاذ أحمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن كلمة أكد فيها أن هذه البرامج تعتبر رافد من روافد التنمية في المديرية والتى نفتخر أن ندعمها وأن نعطيها جل اهتمامنا حيث نتطلق من رسالتة المؤسسة للنهوض بأهم ركائز التنمية وهو التعليم كما أن لدينا العديد من البرامج في خطة العام الجاري 2016م ستكون رافد للبرامج السابقة .

حضر هذا الحفل الأستاذ سعيد عبدالله بن حيدرة مدير إدارة التوجية بمكتب وزارة التربية بساحل حضرموت والأستاذ مراد الشوافي مدير المكتب الفني للتوجيه للمواد الفلسفية والأستاذ سالم عبود بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة المركز الرئيسي والأستاذ خالد أحمد حميد مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة فرع دوعن .

من يوسف الرحبي