آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


شباب روضة شبوة يتوج بكأس جمعية الصناعات النسيجية

السبت - 27 فبراير 2016 - 12:16 م بتوقيت عدن

شباب روضة شبوة يتوج بكأس جمعية الصناعات النسيجية

الشحر ((عدن الغد)) خاص :

اقيمت عصر يوم الجمعه على ملعب الحرية بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت المباراة الودية و التي جمعت بين فريقي المستضيف الإسماعيلي من الشحر و الضيف القادم من محافظة شبوة فريق شباب الروضة و برعاية كريمه من جمعية الصناعات النسيجية بمديرية الروضة وبالتنسيق مع فرعها بمدينة الشحر .

 حيث امتع الفريقين الجمهور باللعب الجماعي و فنون الحركات الكروية الرائعة داخل المستطيل الترابي الا أن الفريقين اضاع الكثير من الفرص.

 و في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول وأحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق الإسماعيلي نفذها عبدالله الخشيم مسجلاً الهدف الأول في المباراة ، استمر اللعب هجمة هنا و اخرى هناك في اداء استعراضي للفريقين ، حينها تعرض لاعب شباب الروضة للإعاقة ليحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق شباب الروضة نفذها اللاعب ماجد محمد مسرور ليحرز من خلالها هدف التعادل لشباب الروضة وسط فرحة جماهير شباب الروضة التي قدمت من شبوة لمؤازرة الشباب لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين هدف لهدف .

و بعد المباراة قام الأخوة عبدالكريم علي القباص رئيس جمعية الصناعات النسيجية بمديرية الروضة والشخصية الاجتماعية والرياضية محمد طاهر الأرضي والشخصية الاجتماعية يسلم الخشيم ومحمد الصياد نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية الشحر و الشاعر محمد علي بن عبدالقوي رئيس فرع الجمعية بمديرية الشحر وعلي سالم بن ثابت رئيس فريق الإسماعيلي بتسليم فريق شباب الروضة كأس الجمعية وبروح رياضية عاليه و بحكم تعادل الفريق مع نظيره الإسماعيلي في ملعبه وبين جماهيره وسط تصفيق حار من الجماهير الرياضيه.

 أدار المباراة حكم ساحة أبوبكر عبدالقادر بمساعدة أكرم محمد العماري وعمر العماري.

الجدير ذكره أن بعثه فريق شباب روضة شبوة وصلت لمدينة الشحر حضرموت مساء الخميس حيث كان في استقبالهم المئات من ابناء الشحر و تأتي زيارة وفد شباب الروضة ضمن تبادل الزيارات للتعرف على معالم المدينتين .

* من عبدالسلام بن سماء