آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:05م

أخبار المحافظات


رئيس مجلس الثورة لبعوس يافع : اصابعنا لازالت على الزناد ومستعدون التضحية من اجل امن واستقرار الجنوب

الجمعة - 26 فبراير 2016 - 09:28 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس الثورة لبعوس يافع : اصابعنا  لازالت على الزناد ومستعدون التضحية من اجل امن واستقرار الجنوب
رئيس مجلس الثورة لبعوس يافع

لبعوس ((عدن الغد)) سعدان اليافعي:

قال رئيس مجلس قيادة لاثورة في يافع لبعوس القيادي علي المطري ان مركز السلام  التدربي الخاص بالمقاومة في المديرية  استعاد نشاطه وبقوة هذه الايام بعد ان توقف منذ أشهر بسبب الحرب التي خاضوها افراد المركز في جبهات عدن ولحج وابين والتي انتهت بالنصر الكبير الذي حققته المقاومة الجنوبية وشعب الجنوب المكافح ، بمعية التحالف العربي برئاسة المملكة السعودية والامارات الحبيبة وبقية دول التحالف .

 

واضاف القيادي المطري في تصريح صحفي لـ" عدن الغد" ان الجانب الامني في يافع عموما ولبعوس خصوصا بداء يستتب ويشكل منظمومة متكاملة من المقاومة بعد رفدها الى شرطة لبعوس واصبحوا يشكلون معا منظومة امنية تقدم عمل رائع يلمسه المواطن في المديرية من ترتيب الاسواق واعمال المرور في الطرقات بالاضافة الى حراسة بعض المنشئأت وعمل دوريات ليلية لتلبية حاجات المواطن وحفظ امنه ومصالحه .

 
واكد الشيخ المطري " ان تلك الجهود التي تبذل كلها بدعم ابناء يافع الابطال لحيث وان عملية التسجيل والتدريب في المراكز التدريبيه مستمرة  وفتح مواقع تدريب وتوافد الآلاف من شباب يافع الذي ينذرون انفسهم من اجل حماية يافع والجنوب عامة ، معللا ان هؤلاء الشباب هم اعمدة المستقبل وجيش الجنوب القادم وكوادره البنائة التي بها ينطلق الجنوب الجديد .
 
وعلق المطري على الدعايات بحق يافع كما وصفها بانها تصدر من عناصر مدسوسة خارج عن الاطر الوطنية تنسب ليافع ما ليس بها مدينا تلك الاقاويل الرعناء . 
 
واختتم بقوةواننا في مجلس الثورة يافع لبعوس " يعلم علم اليقن اولئك المتاجرون بالوطن اننا واجهنا الحوثين والعفافشة وكل الخونة والمرتزقة في كل المنعطفات في جنوبنا الحبيب ، وان اصابعنا على زالت على زناد اسلحتنا ان طلبت من الجنوب ذلك ومستعدون للتضحية من اجل استقرار وامن عاصمة عدن والجنوب ككل .