آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-10:29ص

مجتمع مدني


بحضور مدير تربية لودر.. مدرسة سبأ للتعليم الأساسي بالحميشة تكرم أوائل الطالبات في الفصل الدراسي الأول

الثلاثاء - 23 فبراير 2016 - 01:29 م بتوقيت عدن

بحضور مدير تربية لودر.. مدرسة سبأ للتعليم الأساسي بالحميشة تكرم أوائل الطالبات في الفصل الدراسي الأول
صورة من التكريم "عدن الغد"

لودر (عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة مدرسة سبأ للتعليم الأساسي (بنات) بمنطقة الحميشة بمديرية لودر أمس حفل تكريم أوائل الطالبات في التحصيل العلمي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016م .


وفي الحفل الذي بدء بأي من الذكر الحكيم أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى بجهود الإدارة المدرسية والتعليمية في تميزها بهذا النشاط وبما يسهم في خلق التنافس بين الطالبات..لافتا إلى إن هذه الاحتفالية ستسهم في إبراز إبداعات الطالبات واكتشاف العديد من المواهب في العديد من المجالات..مهنئا في ذات الوقت الطالبات المكرمات اللاتي حصدن ثمرة التفوق .. داعيا الأخريات من بناته الطالبات في بذل المزيد من الجهد والسير على خطى أخواتهن الطالبات في حصد التفوق في التحصيل العلمي ليحظين بالتكريم.
كما ألقى مدير مدرسة سبا الأستاذ محمد يسلم علي كلمه رحب في مستهلها بحضور مدير مكتب تربية لودر ناصر عوض موسى ومشاركته في هذه الفعالية التكريمىية ..مشيدا في ذات الوقت بجهود الإدارة المدرسية وجميع المعلمات في المدرسة وكذا حرصهن واهتمامهن بالتحصيل العلمي للطالبات..حاثا الطالبات على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي..مثنيا في ختام كلمته على الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير تربية لودر ولازال في الارتقاء بالعملية التعليمية في المديرية نحو الأفضل.
بعد ذلك جرى تكريم الطالبات المتفوقات في جميع المراحل الدراسية بالشهائد والجوائز التشجيعية.
كما جرى على هامش الاحتفال تقديم العديد من الفقرات المتنوعة منها إنشادية وغنائية وشعرية لزهرات المدرسة وفقرة تمثيلية صحية، كما جرى افتتاح المعرض المدرسي الذي احتوى على رسومات وإبداعات الطالبات والذي نال إعجاب الضيوف..كما تم توزيع عدد من الحقائب المدرسية من قبل مدير تربية لودر ناصر عوض لعدد من الطالبات من الأسر الفقيرة بمدرسة سبا والمقدمة من منظمة اليونيسيف في إطار حملة العودة الى المدرسة.

* من  عارف علوان