آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-03:25م

رياضة


الطائرة السيئونيه تعود إلى سابق عهدها وتتصدر بعد عودة طيورها المهاجرة

الإثنين - 22 فبراير 2016 - 09:13 م بتوقيت عدن

الطائرة السيئونيه تعود إلى سابق عهدها وتتصدر بعد عودة طيورها المهاجرة

سيئون(عدن الغد)خاص:

عادة الروح إلى الجماهير السيئونية العاشقة للعبة كرة الطائرة بعد فوز كبير بثلاثة اشواط دون مقابل بضربات ساحقه ولعب تكتيكي، تراقصت عليه الجماهير العريضة السيئونيه بقيادة المشجع المعروف (ابوسعد)؛ في المباراة الساخنه التي جمعت نادي سيئون صاحب الارض والجمهور مع نادي شباب القطن الذي لم يتعافى بعد من جراحه، عصر الاثنين بصالة المغطاة بمدينة سيئون؛ ضمن البطولة التنشيطية للأندية الذي ينظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة لمجموعة حضرموت الوادي للفترة من 15-27 فبراير 2016م .
انتهت مجريات الشوط الاول بـ25 نقطة لنادي سيئون مقابل 12نقطة لنادي شباب القطن، في حين ان الشوط الثاني والثالث جاء بنفس النتيجة 25 نقطة لصالح نادي سيئون مقابل 15 نقطة لنادي شباب القطن.
ويعود هذا المستوى الكبير الذي ظهر به نادي سيئون كما ذكر المشرف الفني للاتحاد اليمني للكرة الطائرة الكابتن علي العيدروس "ان فريق نادي سيئون متكامل الصفوف ويمتلك لاعبيه ارسال ساحق ومركّز وأيضا الاعبين متناسقين ولديهم مقدمه هجوميه ضاربه".
واشار إلى ان نادي سيئون لا ينقصه شي من حيث الخطوط كلها اساسيين واحتياط. وأضاف "هناك اخطاء بسيطة فرديه قادرين على تخطيها بالتمارين".


اما بخصوص نادي القطن فذكر (العيدروس) ان استقبال الكرة الاولى كان ضعيف والفريق ينقصه لاعبي الخبرة، وكان الاعبين في الدفاع عن الملعب جيدين، بطبيعة الحال اخطاء متوقعه بحكم صغر سنهم.
وقد عبر الكابتن سمير الزوايه لاعبي نادي سيئون على ان الفوز جاء بعد جهود وإصرار الاعبين وتكاتفهم واتباع تعليمات المدرب، واهتمام إدارة نادي سيئون بهذا الفريق وتشجيع الجماهير السيئونيه لهم.
ومن جانبه قال الكابتن سعيد ربيع المرفدي كابتن نادي شباب القطن "ان هذه الهزيمه اعتبرها نصر كوننا كسبنا لاعبين ناشئين، وأيضا يعود السبب الرئيسي للخسارة استعداد الفريق كان ضعيف".
وتأتي هذه البطولة التنشيطية للأندية في لعبة كرة الطائرة كما صرح الامين العام للاتحاد اليمني الاستاذ/ عبدالسلام محمد بافطيم لإعادة الطائرة في حضرموت إلى سابق عهدها بالجماهير الكبيرة المحبة للعبة وتنشيط الاعبين في ظل الركود الرياضي حسب ما تمر به عموم البلاد من ازمة.

* من محمد باحفين