آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-07:53م

مجتمع مدني


استفاد منه ( 2082 ) حالة : مؤسسة البادية تختتم برنامج الطبيب الدائم بمستشفى القطن العام

الإثنين - 15 فبراير 2016 - 05:25 م بتوقيت عدن

استفاد منه ( 2082 ) حالة : مؤسسة البادية تختتم برنامج الطبيب الدائم بمستشفى القطن العام
صورة من اختتام برنامج الطبيب الدائم الاثنين

المكلا (عدن الغد) خاص:


 بحضور الأستاذ / عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي اختتمت مؤسسة البادية الخيرية برنامج الطبيب الزائر بمستشفى القطن العام بحفل خطابي وتكريمي صباح اليوم الاثنين الخامس عشر من فبراير الجاري بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية الخيري التنموي بمدينة القطن وادي حضرموت .
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم رحب الأستاذ / عبدالله أحمد باتيس المدير التنفيذي لمؤسسة البادية بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة ، مشيرا إلى أن مؤسسة البادية الخيرية أطلقت هذا البرنامج في فبراير من العام الماضي 2015م والذي استمر عاماً كاملاً بالتنسيق والتعاون مع إدارة مستشفى القطن العام ومكتب الصحة العامة والسكان بالقطن .. مضيفاً بقوله : إن لمؤسسة البادية الخيرية مشاريع وبرامج صحية كثيرة نفذتها خلال السنوات الماضية .. مؤكداً أن عدد ( 2082 ) حالة استفادت من العيادات للأخصائيين المشاركين في برنامج الطبيب الدائم ( د/ رجب علي بايمين أخصائي أنف وأذن وحنجرة ، ود/ ناصر العبد التميمي أخصائي الأمراض الجلدية ) إضافة إلى إجراء ( 42 ) عملية جراحية .. داعياً كل الخيرين إلى دعم وتمويل مثل هذه البرامج والأنشطة والتي الناس في أمس الحاجة لها خاصة خلال هذه الأوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا ..
من جانبه أشاد الأستاذ / عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بمؤسسة البادية الخيرية وأنشطتها ودورها الريادي في كل مناحي الحياة .. متمنياً أن يكون اختتام هذا البرنامج هو بداية لبرامج صحية كثيرة قادمة لخدمة المجتمع .. مضيفاً : إن الوضع الصحي في المديرية متردي بشكل عام وقد عملنا بعض التدويرات والتغييرات والتي نأمل أن تساهم في انتشاله إلى الأفضل والأحسن .. داعياً مؤسسة البادية وكل المؤسسات والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني إلى التكاتف والتعاون لرفد الجانب الصحي لما من شأنه النهوض به وتطويره ..
وعبر الأخ / عمر عامر بن الزوع مدير مستشفى القطن العام عن شكره وتقديره لمؤسسة البادية الخيرية ولكل الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء على جهودهم المبذولة في خدمة الجانب الصحي بالقطن .. شاكرا للدكاترة المشاركين في البرنامج ولكل من ساهم ودعم وساند لخدمة الجانب الصحي بمستشفى القطن العام ..
وفي الأخير تم تكريم الأخصائيين المشاركين في البرنامج ، ومستشفى القطن العام وكل المساهمين والمشاركين في إنجاح البرنامج خلال الفترة الماضية ..
حضر الحفل / الإخوة : محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي وحداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي ، ونايف صالح الحدادي مدير الثقافة والإعلام بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ..

* من عبدالله بن شهاب