آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:52م

أخبار المحافظات


تفاصيل : بعد إنقطاعها لأكثر من عشرة أيام عودة التيار الكهربائي الى مديريات المنطقة الوسطى بأبين

الأربعاء - 10 فبراير 2016 - 03:12 م بتوقيت عدن

تفاصيل : بعد إنقطاعها لأكثر من عشرة أيام عودة التيار الكهربائي الى مديريات المنطقة الوسطى بأبين
صورة من كهرباء لودر الاربعاء

(عدن الغد خاص) لودر

عاد صباح اليوم الأربعاء التيار الكهربائي إلى مديريات المنطقة الوسطى بأبين ( لودر - مودية - الوضيع - مكيراس ) ، بعد انقطاعه لأكثر من عشرة أيام بسبب إضراب شركة إجريكو البريطانية عن عمل .

وقامت صحيفة "عدن الغد" بزيارة الى محطة كهرباء لودر للإطلاع على سير بدء تشغيل المحطة التي اشرف عليها الكادر التشغيلي من أبناء مدينة لودر عقب مغادرة عمال شركة إجريكو وتخليهم عن العمل .

وقال الأخ / عبدالرحمن سالم مدير عام كهرباء لودر أن عودة الكهرباء تأتي عقب جهود متواصلة في توفير المعدات والقطع الناقصة ، والتواصل مع المسئولين والجهات المعنية لتذييل الكثير من المعوقات .

مؤكداً أن المحطة تعمل تحت الكادر التشغيلي من أبناء المدينة ، بعد مغادرة عمال شركة إجريكو بسبب إضرابهم عن العمل ، وستتخاطب الحكومة معهم لحل مشكلة المديونية .

من جانبه قال الأخ / رائد الفقيرية مدير عام كهرباء مودية أن محطة كهرباء لودر تعمل حالياً بـ 9مولدات ، ماجعل بعض المناطق منطفئة ، وذلك مؤقتاً حتى يتم تجهيز باقي المولدات التي تنقصها قطع " الريلات" .

هذا ودعت مؤسسة الكهرباء بلودر مواطني مديريات المنطقة الوسطى بأبين الى سرعة تسديد ما عليهم من متخلفات حتى يستمر التيار الكهرباء عن العمل ، مالم فإن المحطة ستضطر الى التوقف .

* من  حيدرة واقس