آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:39م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يدشن عملية دور التسليم والاستلام بين الخلف والسلف لمديريات الشعيب والحصين

الأحد - 07 فبراير 2016 - 04:20 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع  يدشن عملية دور التسليم والاستلام بين الخلف والسلف لمديريات الشعيب والحصين
صورة من الاستلام والتسليم الاحد

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

 تستمر في مديريات محافظة الضالع عملية دور التسليم والاستلام بين الخلف والسلف لمدراء عموم مديريات الضالع التي تم تكليفهم بإدارة مديريات الضالع  الخمس وهي الضالع والحصين والشعيب وجفاف الازارق .

الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي دشن صباح الأحد  عملية دور التسليم في هاتين المديريتين في اجتماع خاص ضم أعضاء المجالس المحلية  والمكاتب التنفيذية كلا على حدة في اجتماع رسمي حيث دشن عملية التسليم في مديرية الشعيب بحضور مدير عام مديرية الشعيب الأستاذ عبدالكريم موسى وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية.

 

 وفي حفل التدشين ألقى الأخ عبدالكريم موسى كلمة ترحيبية رحب خلالها بالأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة الذي قدم شكره وتقديره وتقدير السلطة المحلية بمديرية الشعيب على حضوره لمشاركة السلطة عملية تسليم مهامها في اليوم الأول من مباشرة عملها الذي يأتي بعد يومين فقط من اللقاء الهام الذي عقدة فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي بقيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع .

وحيا المدير العام دور المحافظ المساعي التي يبذلها من اجل أمن واستقرار الأوضاع الأمنية ومساعيه الحثيثة التي يقوم بها تجاه عملية إعادة الحياة والخدمات العامة مثل الكهرباء وغيرها .

كما تم تدشين فعالية مماثلة في مديرية الحصين بحضور المدير العام المكلف الأخ علي قاسم مصلح مدير عام مديرية الحصين وأعضاء المجلس المحلي ومدراء عموم المكاتب بالمديرية .

 هذا وألقى  الأخ علي قاسم مصلح كلمة حيي فيها السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة بالأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة على كل ما يبذل من جهد في سبيل أمن واستقرار المواطن والضالع وتعهد بأنه سيكون عند مستوى الثقة والمسئولية بشأن الحفاظ على المديرية وعملية ضبط الأمن ثم توفير متطلبات الحياة الضرورية لما فيها رخا المواطن  ودعا ابنا المديرية إلى التلاحم والتكاتف لما فيها من خير ومصلحة لكافة ابنا المديرية والمحافظة .

وفي التدشين ألقى الأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة كلمة حيي فيها مدراء العموم المكلفين في الوقت نفسه حملهم مسؤولية متابعة كافة القضايا والمتطلبات والأوضاع التي تهم أمنها واستقرار .. كما حيي دور مدراء العموم الذين تقبلوا تلك القرارات بصدور رحبة وهذا ان دل على شي انما يدل على القبول بالغير بعيدا عن المحسوبية والحزبية ونتيجة للتفاهم في بنا وتأسيس مداميك الدولة المدنية.. في الوقت نفسه وجهة أعضاء السلطتين المحليتين ومدراء المكاتب التنفيذية في هاتين المديريتين للقيام بواجبها في مساعدة مدراء العموم المكلفين  من خلال القيام بدورهم وواجبهم في متابعة وحل كافة القضايا والملفات والمتطلبات التي تهم استقرار الأوضاع وبدرجة أساسية الجوانب الأمنية والصحة والتعليم و الكهرباء مؤكدا انه لن ولم يتقاعس أمام كل فاسد ومخل في عملة .. كما وجه قيادة المديريات إلى سرعة رفع كشوفات الشهداء والجرحى مع كشوفات المقاومة حتى يتسنى للجنة المكلفة في استكمال مهامها تجاه عملية التوظيف من خلال دمج المقاومة بالجيش والأمن .

 هذا وشهدت مديرية الضالع حفل التدشين الأول مطلع الأسبوع الماضي كما هوا اليوم يواصل المحافظ زياراته الميدانية لمديرية الشعيب ومديرية الحصين التي حضر فيها حفل التدشين للاستلام والتسليم  بين مدراء العموم .

هذا وقد استمع المحافظ إلى الملاحظات والاستفسارات والهموم والمشاكل التي تعاني منها المديريتين وقام بالرد عليها ووجه أعضاء السلطتين ا لمحليتين بالقيام بدورهما على أكمل وجه لتسير كافة الأعمال وتقديم الخدمات وحل القضايا مؤكدا بمتابعة كافة الأوضاع والقضايا لهما .

* من ناصر الشعيبي