آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:35م

أخبار عدن


شرطة البساتين بالعاصمة عدن تنفذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية

الإثنين - 01 فبراير 2016 - 08:40 م بتوقيت عدن

شرطة البساتين بالعاصمة عدن تنفذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية

عدن(عدن الغد) خاص:

 نفذت شرطة البساتين بالعاصمة عدن صباح الاثنين حملة الإنتشار الأمني ضمن المرحلة الثانية للخطة الأمنية التي أعلنت عنها شرطة عدن الثلاثاء الماضي لتأمين الحزام الأمني الذي يحيط بعدن  .

 تمكنت قوات مركز شرطة البساتين معززين برجال المقاومة من تأمين الحزام الأمني خط عدن - لحج الذي يعتبر الشريان الحيوي المحيط بالعاصمة عدن ونصب النقاط الأمنية ما بين جولة الكراع والسفينة بالتنسيق مع مدير عام شرطة عدن العميد الركن/شلال علي شايع هادي .

وفي حديث لقائد شرطة البساتين علي ناصر الذيب أبو مشعل أكد ان رجال شرطة البساتين والمقاومة قاموا بتنفيذ عدد كبير من العمليات النوعية ضد العناصر الإجرامية الذين عليهم سوابق في القتل والاغتيالات والتقطع لسيارات المواطنين  .

 وأكد قائد شرطة البساتين أبو مشعل ان لديهم محاضر تحقيقات على عدد كبير من الذين تم ضبطهم بإرتكاب الجرائم والمخالفات التي تم ضبطها من قبل افراد الشرطة والمقاومة  خلال الفترة الماضية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن مؤكدا أنهم قاموا بنصب نقاط أمنية ما بين جولة الكراع وجولة  السفينة لتامين الحزام الأمني لخط عدن - لحج الشريان الحيوي وتم القبض على 55 فرد بدون هويات وتم تخصيص ضابط تحقيق في هذا الشأن.

* من عبدالرحمن النقيب