آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-11:13م

أخبار وتقارير


المقاومة الجنوبية بالصبيحة : صمود واستبتسال أربك الحوثيين

الإثنين - 01 فبراير 2016 - 06:16 م بتوقيت عدن

المقاومة الجنوبية بالصبيحة : صمود واستبتسال أربك الحوثيين
مقاتلون جنوبيون بالصبيحة -عدن الغد

(عدن الغد خاص)لحج

لاتزال المقاومة الجنوبية في عدة جبهات بالمناطق الحدودية بالمضاربة محاذية للوازعية بتعز، تخوض معارك شرسة مع الحوثيين وجماعات صالح وعقب عدة محاولات فاشلة للحوثيين لاختراق هذه المناطق بالصبيحة لغرض الاتجاه الى المندب فالمضاربة وعدن حسب زعمهم، إلا إن جميع هذه الهجمات جوبهت برد عنيف ومقاومة ضارية عكست الملحمة البطولية التي تسطرها كل يوم مقاومة الصبيحة،الى ذلك يلجاء الحوثيون وجماعات صالح الى ضرب هذه المناطق بصورة يومية على القرى والاحياء المدنية بالقذائف والكاتيوشا والمدفعية،

وأكد الأخ/عبدربه غانم المحولي مدير المضاربة والعارة ورئيس المقاومة الجنوبية من هناك ان مناطق الصبيحة هي أبعد من إن تطأها أقدام الحوثيين بل ولم لن ينالوا شبرآ من أرضنا،كما قال.

وأضاف :أن المقاومة الجنوبية هناك لهم بالمرصاد كلما سولت لهم أنفسهم التقدم، متوعدآ بمزيدآ من الصمود والاستبسال والتصدي في وجه هذه القوات المعتدية.
وشدد المحولي ان ابناء الصبيحة قد عزموا تمامآ على حماية مناطقهم على طول مناطق المضاربة المتاخمة للوازعية ومهما كلفهم ذلك من ثمن.
هذا وقال سكان محليون بهذه المناطق القريبة من الوازعية انهم سمعوا دوي المدفعية التي تطلقها مليشيات الحوثيين،حيث تتكرر هذه القذائف لاسيما أثناء الليل.

ودعت قيادات عسكرية وقبلية قيادة التحالف العربي والمنطقة العسكرية الرابعة الى بذل وتقديم المزيد من العتاد والقوات لمساندة المقاومة الجنوبية هناك.

* من .صادق البوكري