آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

رياضة


الإصابة تغيب دي بروين عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع

الجمعة - 29 يناير 2016 - 04:03 م بتوقيت عدن

الإصابة تغيب دي بروين عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع

صحيفة الوطن

أعلن كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على موقع تويتر يوم الخميس إنه سيغيب عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل والركبة.

وأصيب لاعب منتخب بلجيكا ونقل خارج الملعب في مباراة ايفرتون في إياب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية أمس الأربعاء بعد إصابته. وانتهت المباراة بفوز سيتي 3-1.

وكتب لاعب منتخب بلجيكا الذي سيغيب عن نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول على استاد ويمبلي يوم 28 فبراير المقبل "عدت للتو من زيارتي للأخصائي. سأبتعد لنحو عشرة أسابيع."

كما لن يلحق دي بروين بنهائي بمباراتي دينامو كييف الأوكراني في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا وستثور الشكوك حول مشاركته في دور الثمانية للبطولة في ابريل المقبل.

وقال باتريك دي كوستر وكيل أعمال دي بروين لصحيفة الجارديان البريطانية في وقت سابق اليوم "دي بروين حزين بالطبع لغيابه عن مباريات مهمة مثل نهائي كأس الرابطة الانجليزية ومباريات دوري الأبطال لكن كيفن لن يصبح اللاعب الذي اعتدنا عليه إذا لم يفكر بالفعل في اللعب ثانية مع سيتي."

وتجنب وكيل أعمال دي بروين التعليق على مشاركة اللاعب مع منتخب بلجيكا في بطولة أوروبا التي ستقام خلال شهري يونيو ويوليو تموز المقبلين في فرنسا قائلا "لا أحد يعرف...ولن أناقش هذا الأمر حاليا."

وبات دي بروين لاعباً محورياً هذا الموسم مع سيتي الطامح للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويحتل سيتي المركز الثاني حالياً في الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ليستر سيتي.

وبدا مانويل بليجريني مدرب سيتي متفائلا أمس الأربعاء بشأن عدم غياب دي بروين عما تبقى من مباريات الموسم الحالي.