آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:29ص

رياضة


الأصفر المكلاني يقص جناح الأزرق بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد في دوري الشعيب

الثلاثاء - 19 يناير 2016 - 07:00 م بتوقيت عدن

الأصفر المكلاني يقص جناح الأزرق بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد في دوري الشعيب
الأصفر المكلاني

الشعيب (عدن الغد) عزالدين الشعيبي :

في لقاء حاسم للتأهل للمباراة النهائية بدوري شعبي بالشعيب انطلقت المباراة الأخيرة في المربع الأخير والتي جمعت أصحاب الأرض الأصفر المكلاني والأزرق فريق نادي الرباط القمعة.

ففي الدقائق الأولى لزمن الشوط الأول بدت السيطرة الكروية واضحة لأصحاب الأرض (الأصفر المكلاني) من خلال  الهجمات المتسارعة على مرمى حارس الأزرق  حتى الدقيقة ٧  من زمن شوط المباراة الأول سجل النجم الموهوب في صفوف الأصفر المكلاني راضي علي الهدف الأول لصالح فريقه مكلان بعد مراوغة احترافية جميلة سدد منها يسارية قوية سكنت شباك مرمى الأزرق .

وكثف الأزرق هجماته لتعديل النتيجة دون جدوى ليباغت كابتن فريق الأصفر اللاعب عسكر تسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مررت إليه ليضعها في شباك الأزرق تستمر المباراة بنتيجة ٢/٠ حتى الدقيقة ٢٠ من زمن الشوط الأول أضاف النجم الموهوب راضي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة ، ثم يزيد الأزرق في الدقائق الأخيرة من صراعه على الكرة وبناء الهجمات العديدة دون أن يصنع الفارق لينهي حكم المباراة الشوط الأول بنتيجة ٣/٠ لصالح الأصفر.

وفي بداية الشوط الثاني ويعود الفريقان لجو المباراة وبضغط هجومي للأزرق كمحاولة منه لتقليص الفارق تمضي الدقيقة ١٠ والمباراة بنتيجة الشوط الأول. حتى الدقيقة ١٨ يعود النجم الغائب للسطوع من جديد الخطير صالح عبدالرحيم إحراز الهدف الرابع بضربة قوية سكنت مرمى الأزرق.

 وفي الدقيقة ٢٨ لشوط المباراة تحصل الأصفر على ضربة جزاء سجلها اللاعب عسكر في شباك حارس الأزرق حارزا الهدف الخامس. عاد الأزرق في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة إلى المباراة ليسجل اللاعب باسل الهدف الأول للأزرق في الدقيقة ٣٦ ، لتسير المباراة بنتيجة ٥/١  ثم يواصل الفريقان الصراع للاستحواذ على الكرة لتذهب المباراة إلى وقت بدل ضائع ولينهي  بعدها الحكم المباراة بتأهل الأصفر  المكلاني للمباراة النهائية مبروك مكلان وحظ أوفر لفريق نادي القمعة الرباط.