آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


أ.د. الشعيبي: أجرينا امتحانات القبول في جميع أقسام جامعة تعز فرع التربة لاستيعاب مدخلات نوعية من الطلاب

الأحد - 17 يناير 2016 - 08:57 م بتوقيت عدن

أ.د. الشعيبي: أجرينا امتحانات القبول في جميع أقسام جامعة تعز فرع التربة لاستيعاب مدخلات نوعية من الطلاب
صورة من الزيارة

تعز((عدن الغد)) الرياض

قام الاستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز بزيارة تفقدية صباح اليوم لقاعات امتحانات القبول على المقاعد الدراسية للعام الجامعي٢٠١٦/٢٠١٧م لطلاب قسم الصيدله وقسم ومساعد طبيب وقسم المختبرات التي تجرى في مركز التعليم المستمر.

وخلال طوافه في قاعات الامتحانات التي رافقه خلالها الدكتور عبدالرحمن السفياني رئيس وحدة التعليم المستمر، أشاد أ.د.الشعيبي بمستوى الانضباط في سير العملية الامتحانيه، مثنيا في الوقت ذاته على جهود الأقسام في الإعداد والتحضير للامتحانات التي تخضع للمعايير الأكاديمية.

كماقام بزيارة مماثلة لقاعات الامتحانات النهائية في كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة، رافقها خلالها الدكتور خالد الحاج عميد الكلية.  
وخلال نزوله الميداني حرص رئيس الجامعة على عقد لقاء مع رؤساء أقسام الكليات، حيث تم مناقشة البرامج الأكاديمية والخطط الإدارية للمرحلة المقبلة.

وأوضح أ.د. الشعيبي في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام في ختام جولته التفقدية أن هذا العام تميز بنظام إجراء جميع الأقسام في المراكز في جامعة تعز فرع التربة لامتحانات القبول بمايسهم في إيجاد مدخلات نوعية للجامعة، لافتا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات القبول في مركز التعليم المستمر على النحو التالي:137 طالبا وطالبة في قسم الصيدله،و48 مساعد طبيب،و28 في المختبرات.

*من منال طاهر القدسي: