آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:03م

أخبار عدن


لمحافظ الزبيدي يدشن حملة النظافة الشاملة بعدن

الأحد - 17 يناير 2016 - 02:37 م بتوقيت عدن

لمحافظ الزبيدي يدشن حملة النظافة الشاملة بعدن
صورة من الفعالية يوم الاحد - عدن الغد

كتب / عبد السلام هايل -تصوير / زكي اليوسفي

دشن محافظ محافظة عدن اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي صباح الأحد  في ساحل جولد مور بمديرية التواهي حملة النظافة الشاملة لرفع المخلفات الصلبة والأتربة وهياكل السيارات المتهالكة والتي ينظمها صندوق النظافة وتحسين المدينة تحت شعار (بالنظافة عدن أجمل ).

وفي تصريح لوسائل الإعلام دعا المحافظ الزبيدي كافة أبناء مدينة عدن إلى التعاون في إنجاح الحملة والتي تأتي لغرض رفع وإزالة ماخلفته الحرب العدوانية الظالمة التي شنتها قوات المخلوع عفاش والحوثي على مدينة عدن ولغرض إظهار المدينة عدن بمظهر نظيف وجميل.

 

 وأضاف المحافظ بأن الحملة التي ستستمر 23 يوما سيكون لها مردودها الإيجابي في الحفاظ على نظافة العاصمة عدن وحماية البيئة والصحة العامة .

 

من جانبه أوضح المهندس / قايد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة أن الحملة ستشمل كافة مديريات محافظة عدن وعلى مدار 23 يوما سيتم خلالها رفع كل المخلفات الصلبة والأتربة والسيارات المتهالكة بمشاركة أكثر من (12)قلاب كبير وأكثر من غرافتين وبكلين وغيرها من الألات التي ستعمل على تنفيذ الحملة بالإضافة إلى اعمال النظافة اليومية التي شهدت تحسنا ملحوضا مع إدخال سيارات كبيرة لنقل القمامة في عدد من المديريات .حضر فعاليات التدشين / خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعلي قايد مدير عام مديرية التواهي وعدد من المسؤلين .