آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


بحضور أمين عام المجلس المحلي بالقطن : انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى المعلم التنموي بمديرية القطن

السبت - 16 يناير 2016 - 09:13 م بتوقيت عدن

بحضور أمين عام المجلس المحلي بالقطن :  انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى المعلم التنموي بمديرية القطن
صورة من الجلسة

القطن (عدن الغد خاص ) عبدالله بن شهاب

عقدت الجمعية العمومية لمنتدى المعلم التنموي بمديرية اجتماعها الانتخابي الثاني لاختيار هيئة إدارية جديدة للمنتدى وذلك صباح اليوم السبت السادس عشر من يناير الجاري في قاعة الفنون بثانوية سيف بن ذي يزن بالقطن ..

 

وفي الجلسة الافتتاحية رحب الأستاذ / صالح ربيع باعطوة رئيس المنتدى بالحاضرين شاكراً تلبية الدعوة موضحاً أن المنتدى اليوم يدخل مرحلة البناء بعد مروره بثلاث سنوات تأسيسية منذ إشهاره في الثاني عشر من ديسمبر 2012م ويهدف إلى إحياء رسالة المعلم من خلال الارتقاء بالمستوى الثقافي والاجتماعي والمادي وقد وضحت الرؤية خلال الفترة الماضية .. مشيرا إلى أن المنتدى قد نفذ عدداً من الفعاليات والبرامج والتي من أبرزها الملتقيات التخصصية ومشروع دمج التكنولوجيا في التعليم إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية .. معرباً عن شكره لكل المساهمين في إنجاح فعاليات المنتدى .. داعيا المعلمين والمعلمات إلى الانخراط في عضوية المنتدى فهو منهم وهم منه .. متمنيا للهيئة الإدارية الجديدة كل التوفيق والنجاح والسير بالمنتدى إلى الأمام لما فيه صالح العملية التربوية والتعليمية في مديريتنا القطن ..

 

من جانبه أشاد الأخ / محمد عمر بن دهري مندوب الشؤون الاجتماعية والعمل بالدور المتميز الذي يلعبه منتدى المعلم بالقطن في خدمة العملية التربوية والتعليمية لشريحة المعلمين والإدارات المدرسية .. متمنيا لاجتماع الجمعية العمومية كل التوفيق والنجاح .. داعيا جميع الأعضاء لاختيار هيئة إدارية جديدة تعمل بجد واجتهاد لما فيه خدمة المعلم وتهتم بالجوانب الإدارية والعلاقات وتأهيل وتدريب المعلمين والمعلمات ..

 

ومنح في ختام كلمته شهادة تقديرية شهادة تقديرية لمنتدى المعلم مقدمة من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء .. كلمة أمين عام المجلس المحلي بمديرية القطن الأستاذ / محمد عوض بلعجم قال فيها : سعدنا بتأسيس منتدى المعلم التنموي بالقطن وهو المنتدى التخصصي الذي يبني قدرات المعلم .. منوها : على الهيئة الإدارية الجديدة تعريف جميع المعلمين بهذا المنتدى وزيادة الأعضاء خلال الأيام القادمة .. داعيا كل الجهات المانحة إلى دعم أنشطة وفعاليات هذا المنتدى التخصصي .. معرباً عن استعداده لتسهيل كافة الإجراءات لما من شأنه أن يحقق هذا المنتدى رسالته ويقدم خدماته لشريحة المعلمين والمعلمات .. مقدما شكره للهيئة الإدارية لمنتدى المعلم على جهودهم خلال السنوات الماضية متمنياً للهيئة الجديدة كل التوفيق والنجاح ..

 

وفي ختام الجلسة الافتتاحية كرمت إدارة منتدى المعلم التنموي بالقطن السلطة المحلية والشؤون الاجتماعية والمؤسسات والجمعيات وعدد من الشخصيات التي وقفت مع المنتدى خلال السنوات الماضية بمالها وبجهدها وتوجيهها إضافة إلى عدد من الإعلاميين والقنوات المحلية ( الريضة وينابيع ) ..

 

وفي الجلسة الثانية استعرض الأستاذ / عبدالحكيم أحمد البوري الأمين العام للمنتدى التقرير الإداري للمنتدى للفترة ( 2013 ـــ 2015م ) ثم استعرض الأستاذ / خميس حمود الحمد التقرير المالي ، والأستاذ / صالح شيبان بن سحاق تقرير لجنة الرقابة والتفتيش ، وبعد إبداء الملاحظات والمناقشة أقرت الجمعية العمومية التقارير جميعها .. ثم أعلن الأستاذ / صالح ربيع باعطوة رئيس المنتدى استقالته وجميع العاملين معه في الهيئة الإدارية ..

 

وفتح الأخ / محمد عمر بن دهري باب الترشح للهيئة الإدارية وقد اتفق الحاضرون أن تكون عن طريق التزكية وقدم مقترح بالهيئة الإدارية ولجنة الرقابة والتفتيش وتمت المصادقة عليه ..

وأسفرت النتائج عن الآتي :

- الأستاذ / فرج خميس لرضي    رئيسا

- الأستاذ / عبدالحكيم أحمد البوري     أمينا عاما

- الأستاذ / مازن يسلم الحمد     مسئولا ماليا

- الأستاذ / عادل جمعان دهلوس     مسئولا للعلاقات

- الأستاذ / سالم كرامة لكمان     مسئولا للتدريب والتأهيل

- الأستاذ / عادل سالم بافرج      مسئولا للملتقيات

- الأستاذ / سعيد كرامة حميد    مسئولا إعلاميا

- الأستاذ / رياض محمد بلعجم       مسئولا لشؤون الأعضاء

- الأستاذ / فهمي كرامة دهلوس      سكرتيرا للمنتدى

- وعضوية كل من الأستاذين / منير جبر حسان وحسين محمد باشماخ وعضوين احتياطيين / الأستاذ / محمد عبدالله حسان والأستاذ / محمد أحمد قندوس .

لجنة الرقابة والتفتيش :

- الأستاذ / صلاح سالم باوزير    رئيسا

- الأستاذ / سالم علي بن نقيب     مقررا

- الأستاذ / صالح ربيع باعطوة عضوا

وعضو احتياطي هو الأستاذ / نشوان سالم بن عمير ..

وفي نهاية الاجتماع ألقى رئيس الهيئة الإدارية الجديدة الأستاذ / فرج خميس لرضي كلمة شكر الجمعية العمومية على منحهم الثقة ، داعيا إلى التفاعل والمشاركة خلال الفترة القادمة والتي ستشهد نقلة نوعية في الأنشطة والفعاليات والبرامج المختلفة ..