آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:55م

أخبار المحافظات


ضابط المشروع بمنظمة كير العالمية يلتقي باللجان المجتمعية التطوعية بمودية

الجمعة - 15 يناير 2016 - 02:38 م بتوقيت عدن

ضابط المشروع بمنظمة كير العالمية يلتقي باللجان المجتمعية التطوعية بمودية

مودية (عدن الغد) خاص :

التقى يوم الخميس ضابط المشروع بمنظمة كير العالمية د. رضا حاجب والضابطة الميدانية أ. يسرى حسن باللجان المجتمعية التطوعية لمنظمة كير بمديرية مودية وخلال اللقاء تم مناقشة اهم التوصيات والحلول التي ستساعد على انجاز مهام المنظمة وتضمن وصول المساعدات الى المستفيدين حسب معايير المنظمة في اﻻشهر القادمة. وكذا أهم المعوقات التي تواجه عمل توزيع المساعدات وايجاد الحلول المناسبة مع اللجان المجتمعية. مشيداً بما تم تحقيقة في المرحلة اﻻولى ومساهمة اللجان الفاعلة في انجاح عمل المنظمة بكل ماتعنية الكلمة .

وعبر د. رضا والأخت يسرئ عن ارتياحهم التام لما شاهدوه من تهيئة الظروف منذو عمل المنظمة من شهر سبتمبر من العام الماضي الى يومنا هذا. شاكرين دور اللجان المجتمعية التطوعية بمنظمة كير العالمية بمودية على جهودهم التي بذلوها في تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين بالمدينة .


وأكدت اللجان المجتمعية التطوعية للمنظمة على اﻻستعداد التام لتوفير كل الامكانيات المتاحة لتسهيل عمل طاقم المنظمة . من جانبه قدم رئيس المجلس اﻻهلي بالمديرية، وعضو اللجنة المجتمعية أ. حسين عمر بريهم رسالة شكر وتقدير نيابتا عن أعضاء اللجان المجتمعية لمنظمة كير العالمية على جهودهم في اسعاد الناس الفقراء من خلال تقديم المساعدات الغذائية.. داعيا المنظمات اﻻخرى الى العمل بمديرية مودية كونها مدينة تسهل عمل المنظمات وتتمتع بالأمن وتفاهم الاهالي والسلطة المحلية ، والمجلس الاهلي بالمديرية .

*من كمال الجعدني