آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-01:05م

أخبار عدن


صندوق نظافة وتحسين عدن يُـكرِّم أصدقاء النظافة برعاية المحافظ

الخميس - 14 يناير 2016 - 10:35 م بتوقيت عدن

صندوق نظافة وتحسين عدن يُـكرِّم أصدقاء النظافة برعاية المحافظ

عدن(عدن الغد) خاص:

نظَّـم صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن اليوم الخميس في قاعة خدمات المستثمر بمبنى ديوان محافظة عدن حفلاً تكريمياً مهيباً رعاه الأخ العميد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُّبيدي محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي للمحافظة.

وفي الحفل الذي حضره المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق ألقى الأخ محافظ المحافظة كلمة أشاد فيها بما يقوم به صندوق النظافة وتحسين المدينة من مهام تصب لمصلحة المواطن والمجتمع بشكل متصل.
وأشار المحافظ الزُّبيدي إلى أنه لمس منذ توليه قيادة المحافظة همة عالية، ونشاط متفانٍ من قِـبِـَل قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ممثلة بالأخوين المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق، والأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام المدير المالي والإداري للصندوق، الذين يعملان بصمت في ظل امكانيات شحيحة، وآليات قليلة.
بعد ذلك ألقى المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق نظافة وتحسين مدينة عدن كلمة رحَّـب فيها بحضور العميد عيدروس الزُّبيدي محافظ محافظة عدن شخصياً لِـيُـكرِّم أخوانه وأبنائه، وقيادات منظمات المجتمع المدني الذين ساهموا في إنجاح فعاليات النظافة بمدينة عدن.
وثمَّـن المدير العام التنفيذي لصندوق نظافة وتحسين مدينة عدن جهود المؤسسات والشخصيات الاجتماعية التي شاركت في حملات النظافة بمختلف المديريات الثمانية لمدينة عدن.
إلى ذلك لفت الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام المدير المالي والإداري لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن إلى أهمية الخطط المستقبلية للصندوق، مستعرضاً إنجازات صندوق النظافة من مرحلة ما بعد الحرب الغاشمة على مدينة عدن وحتى منتصف يناير الجاري، موضحاً بأن قيادة وموظفي صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن أخذوا على عاتقهم انتشال المدينة من حالتها التي كانت تُـرْثى لها، مهما كلَّـف ذلك من جهد ومشقة، مضيفاً بأن الله عز وجل وفَّـق تلك النوايا الصادقة للعمل، وكلَّـلـها بنتائج رائعة، لَـمِـسَ فائدتها أهالي مختلف مديريات مدينة عدن.
حضر حفل التكريم الأستاذ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن، بالإضافة إلى عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بعدن، وشخصيات اجتماعية وإعلامية، وممثلون عن وسائل الإعلام رسمية وخاصة.

* من عبدالله السباعي