آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


نائب وزير التربية يتفقد مطابع الكتاب المدرسي

الأربعاء - 13 يناير 2016 - 10:59 م بتوقيت عدن

نائب وزير التربية يتفقد مطابع الكتاب المدرسي
صورة من الزيارة يوم الاربعاء

عدن(عدن الغد) خاص:

قام نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله اللملس اليوم بزيارة تفقدية لسير عمل مطابع الكتاب المدرسي في مديرية المنصورة بمحافظة عدن .

وفي الجولة التفقدية للآآت والمعدات الخاصة بالطباعة والتغليف في المطابع  استمع الاخ النائب الى شرح مفصل من قبل مدير عام المطابع فارس زين السقاف وبحضور  نائب مدير المطابع وليد محمد الخميسي ومدير العﻻقات بالمطابع هشام عبدالله مهدي حول ماتم انجازه بعد تدشين العمل في شهر اكتوبر الماضي ضمن خطة الطباعه للعام الدراسي الحالي 2015 -2016م حيث تم طباعه عشرة عناوين من خطة الجزء الاول للعام الدراسي الحالي وترحيل مليون و500 كتاب لمرحلتي الاساسي والثانوي واصﻻح كافة الاضرار التي كانت تواجه المطابع واعادة تاهيل بعض الهناجر وتشغيل كافة خطوط الانتاج الموجود لدى المطابع في المنصورة والمعﻻ واستمرار العمل فيها بوتيرة عالية خاصة وان المطابع تمتلك كميات كافية من الاوراق والمستلزمات التي تؤهلها في البدء بتنفيذ الخطة القادمة الخاصة بطباعه الجزء الثاني .

من جانبه اشاد نائب الوزير بدور إدارة المطابع وكوادرها في كيفية الاستمرار بالعمل بوتيرة عالية لتغطية كافة محافظات الجمهورية بالكتب المدرسية .. حاثا اياهم بمضاعفة الجهود لزيادة الانتاج .. مؤكدا بان هناك توجه وزاري حول إعادة النظر في توزيع وترحيل الكتب المدرسية الى المحافظات بطريقة جديدة تخفف من تكاليف النقل والبدء في تنفيذ طباعه الجزء الثاني من الكتب المدرسية لمواكبة العام الدراسي الحالي .

وأشار نائب الوزير الى ان دولة الامارات العربية المتحده تقدم كافة المساعدات اللازمة لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة  التي تساهم في رفع انتاجية المطابع خاصة المتطلبات الفنية والادارية .