آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-03:32م

أخبار المحافظات


مقتل طفل إصابة أخرين جراء قصف مليشيات الحوثي وصالح على مناطق بالوازعية

الأربعاء - 13 يناير 2016 - 04:24 م بتوقيت عدن

مقتل طفل إصابة أخرين جراء قصف مليشيات الحوثي وصالح على مناطق بالوازعية

((عدن الغد)) خاص:

مازالت الهستيريا الجنونية لمليشيات الحوثي وقوات صالح مستمرة في عنجهية قصفها الصاروخي بقذائف الهاون والكاتيوشا والهوزر لليوم الخامس على التوالي على مناطق بوازعية تعز ومناطق بغربي المضاربة مستهدفه منازل المواطنين الامنيين .

وفي صباح الاربعاء استهدفت المليشيات الحوثية وقوات صالح بصواريخ الكاتيوشا منزل فخرالدين السيد مما تسببت بقتل الطفل هيبان محمد قائد القباع وإصابة الاطفال الذين كانوا يلعبون بفناء منزل المواطن الذي تم استهدافه .

وقال سكان محليون لـ"عدن الغد: إن المصابين الذي اصيبوا في القصف تم اسعافهم لمشافي عدن، وهم الطفل عبدالكريم نجيب انور السيد وابراهيم البعيم وطفلة اخرى، كما كان قد اصيب القاضي محمد علي من ابناء مضاربة لحج بقذائف القصف الحوثي بجوار منزله يوم الاحد .

من جانبه اكد مدير المضاربة عبدربه المحولي ان استعدادات مكثفة تقوم بها المقاومة الشعبية بالمضاربة بالتنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي للتصدي لاي محاولات توسعية للمليشيات في المناطق المحررة سوى بالمضاربة او الوازعية .

يذكر ان المليشيات الحوثية تحاول مجددا لاستعادة بعض من مناطق الوازعية ومضاربة لحج كانت قد تم تحريرها في منتصف نوفمبر العام الماضي .

 

*من احمد عبدالقادر البصيلي