آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-12:32ص

رياضة


اقيم برعاية وزير الشباب والرياضة .. بنا يتوج بطلا لدوري شهداء أبين بثلاثية في مرمى عرفان

الأربعاء - 13 يناير 2016 - 03:46 م بتوقيت عدن

اقيم برعاية وزير الشباب والرياضة .. بنا يتوج بطلا لدوري شهداء أبين بثلاثية في مرمى عرفان

أبين ((عدن الغد)) خاص:

توج فريق بنا بطلا لدوري شهداء ابين لكرة القدم الذي نظمه فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وأقيم برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نائف البكري وذلك كلمسة وفاء تجاه الشهداء الابطال الذين سقطوا في معارك الشرف للدفاع عن المحافظة والوطن.

 

وجاء تتويج بنا باللقب بعد تجاوزه في اللقاء الختامي الذي اقيم على ملعب حسان بمدينة زنجبار  فريق عرفان بثلاثية نظيفة في مواجهة كان لاعبو بنا لهم اليد العليا في اغلب فترات اللقاء في ظل حالة توهان لازمت لاعبي عرفان .. وكان بنا قد حسم الأمور في الحصة الأول بهدفين حملا توقيع كوني هيثم ورامي بامهيد ..وفي الشوط الثاني سعى عرفان الى تغيير الصورة التي ظهر بها في الشوط الاول من خلال شنه عدة هجمات لم يكتب لها النجاح وقبل نهاية اللقاء بدقاق يضيف بنا هدفه الثالث عبر رامي بامهيد ليطلق الحكم مكسيم شوشو صافرة النهاية بتتويج بنا بطلا وعرفان وصيفا.

 

وفي الختام قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين البهام ورئيس فرع الكرة في المحافظة جياب باشافعي وبحضور الكابتن ابراهيم الصارطي بتكريم البطل بنا بكأس البطولة ومبلغ خمسون الف ريال وعرفان بكاس الوصيف ومبلغ ثلاثون الف ريال ..كما جرى تكريم الفرق المشاركة  وعدد من لاعبي الزمن الجميل للكرة الابينية علي محسن عوض و عبدالله مكيش وحسين نعوم وعلي درعان وعارف الحيف والإعلاميين والشخصيات التي ساهمت في انجاح المسابقة.

 

نال لاعب بنا الفنان وجدي الرطيل جائزة افضل لاعب وهي عبارة عن خمسة الف ريال مقدمة من الشخصيتان الداعمتان عصام داؤود وارسلان الجبيري.

 

محافظ ابين الخضر السعيدي تكفل بالحافز المادي للبطل والوصيف كما قدم 40 الف ريال كأجرة مواصلات للاعبي عرفان الى مدينة زنجبار.

 

*من عارف علوان