آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-03:57م

رياضة


لقاء كروي بالضالع ضمن منافسات دوري الشهداء

الثلاثاء - 12 يناير 2016 - 07:13 م بتوقيت عدن

لقاء كروي بالضالع ضمن منافسات دوري الشهداء

(عدن الغد خاص)عزالدين الشعيبي/ ابو وجدان المكلاني



لم يكن مجرد لقاء كروي يجمع بين فريقين عريقين الأداء أنما تحول إلى قتال كروي مكللا بالأخلاق والنجومية في المباراة التنافسية النارية فمع هتافات الجمهور للفريقين والتي لم تسبق منذ انطلاقة دوري شهداء المقاومة الجنوبية الجم انطلقت صافرة حكم المباراة غمدان الجوبعي لتبدأ إثارة الشوط الأول بضغط هجومي على مرمى حارس مكلان .

وفي الدقائق الأولى تمكن فريق نادي لصبور إحراز الهدف الأول بأقدام لاعبه عبدالباسط خادعت حارس مرمى مكلان علي قاسم، ثم تستمر الإثارة بتناقلات سريعة بأداء الفريقين وفي الدقيقة ٧ تمكن فريق نادي لصبور إحراز الهدف الثاني برأسية الرائع سعيد .

وفي الدقيقة ٢٢ كاد أن يسجل لاعب فريق لصبور هدفه الثالث من رأسية علت عارضة مرمى مكلان، حاول فريق الأحمر المكلاني تقليص النتيجة بهجمات متصاعدة وتمكن من إحراز هدفه الأول عن طريق المهاجم الموهوب حفظ الله المسلمي ، ثم يستمر القتال الكروي بضغط هجومي للأحمر المكلاني ليسجل اللاعب إحمد علي هدف التعادل بضربة مباشرة من وسط الملعب سكنت شباك حارس مرمى لصبور لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل ٢/٢ .

وتعاود صافرة حكم المباراة معلنة بداية الشوط الثاني ويعود القتال الكروي بين الفريقين وبهتافات غفيرة للجماهير ، تمكن فريق نادي لصبور أحراز الهدف الثالث من ضربة مباشرة قريبة لخط ١٨ سجلها في شباك مرمى مكلان اللاعب المتألق في صفوف لصبور عبدالباسط.

ويزيد فريق نادي مكلان من ضغطه الهجومي لييحرز المتألق في صفوف قرية مكلان اللاعب حفظ الله هدف التعادل والثاني له في المباراة لفريقه مكلان لتستمر المباراة بتعادل ٣/٣ حتى نهاية زمن المباراة رغم المحاولات العديدة للوصول إلى المرمى .