آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-09:58م

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان يوزع مساعدات في محافظة شبوة

الإثنين - 11 يناير 2016 - 03:12 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات في محافظة شبوة

شبوة( عدن الغد) محمد علي العولقي

 

 

بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامجًا لتوزيع لحوم لمديرية محافظة شبوة من خلال الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وقد دشن محافظة شبوة عبدالله علي النسي صباح اليوم الاثنين برنامج توزيع اللحوم بالمحافظة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ من الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية عبر الجمعيات والمؤسسات المحلية بشبوة.
وفي حفل التدشين أشاد محافظ شبوة عبدالله علي النسي بالدور الذي يلعبه مركز الملك سلمان في الأعمال الاغاثية بمحافظة شبوة وكذا الندوة العالمية للشباب الاسلامي ، مؤكداً على أهمية مثل هذه الأعمال الاغاثية خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ، مطالب القائمين علية بالشفافية في التوزيع وايصالها للمستحقين.
من جهته تحدث الأستاذ علي عامر مدير عام مديرية عتق قيام مركز الملك سلمان بارسال المساعدات لمحافظة شبوة وحضرموت والمهرة المتضررين من الحرب واعصار تشابالا.

من جانبة تحدث عبد الواسع الملجي منسق حملة مركز سلمان للاغاثة انه تم استلم 17 ألف كرتون لحوم سيتم توزيعها في جميع مديريات محافظة شبوة من مركز الملك سلمان للاغاثة بالتنسيق مع ائتلاف الخير والندوة العالمية للشباب المسلم.