آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:54ص

رياضة


يوفنتوس يهزم سامبدوريا بصعوبة.. ونابولي يتوج بطلا للشتاء

الإثنين - 11 يناير 2016 - 11:58 ص بتوقيت عدن

يوفنتوس يهزم سامبدوريا بصعوبة.. ونابولي يتوج بطلا للشتاء

صحيفة المدينه

 أسدل يوفنتوس الستار على فعاليات الدور الأول بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه سامبدوريا يوم الأحد في ختام مباريات المرحلة التاسعة عشر من المسابقة ليقفز يوفنتوس إلى المركز الثاني في جدول المسابقة مستغلا سقوط انتر ميلان أمام ضيفه ساسولو صفر/ 1 في وقت سابق بنفس المرحلة.

وعاد المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين لممارسة هوايته في هز الشباك بالدوري الإيطالي وسجل هدفين ليقود فريقه نابولي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه فروسينوني ليتوج نابولي بطلا للشتاء بالدوري الإيطالي.

وأهدر انتر ميلان فرصة ذهبية لإحراز لقب "بطل الشتاء" وسقط في فخ الهزيمة صفر / 1 أمام ضيفه ساسولو في مباراة أخرى يوم الأحد بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز جنوه على مضيفه أتالانتا 2 / صفر وباليرمو على مضيفه فيرونا 1 / صفر وأمبولي على مضيفه تورينو وكييفو على مضيفه بولونيا بنفس النتيجة.

وفي المقابل، استغل يوفنتوس الفرصة وحرم انتر من إنهاء الدور الأول في المركز الثاني حيث انتزع فريق السيدة العجوز المركز الثاني بجدارة إثر فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه سامبدوريا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام انتر فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.