آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

رياضة


الرويد إلى ثمن نهائي دوري الشهداء لكرة القدم بفوزه على رشدة حالمين

الأحد - 10 يناير 2016 - 04:12 م بتوقيت عدن

الرويد إلى ثمن نهائي دوري الشهداء لكرة القدم بفوزه على رشدة حالمين

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

ضمن مباريات دور الستة عشر المؤهل لدوري الثمانية من دوري الشهداء لكرة القدم المقامة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بردفان برعاية معالي وزير الشباب والرياضة لعب فريق الرويد ضد فريق الرشدة حالمين وكان الفوز فيها رويديا 3/1 الرويد كان السباق إلى التسجيل في شوط المباراة الأول عبر الهداف حمادي عقيل .

وفي هذا الشوط بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد الرشدة الذي وصل إلى هذا الدور على حساب الضباب اصطدم بفريق قوي يجيد الانتشار لاعبوه يسودهم التفاهم في نقل الكرات والاندفاع البدني لكن الرشداوية قدموا أداء هجومي في الشوط الأول ووصلوا إلى مرمى الرويد في عدة كرات وعبر التسديدات ومعظمها فردية وكان الانسجام مغيبا لدى لاعبي الرشدة في بناء الهجمات والتسلل.

وعلى الجانب الآخر لاعبوا الرويد وصلوا إلى مرمى الرشدة ونظموا الفرص ولكنها فرصا شحيحة والتي جاء منها الهدف الأول وكان نفس المهاجم أن يضيف هدفا آخر لكن التسلل كان حاضرا.

وفي الفترة الثانية كان النسق مرتفعا عن سابقه لاعبوا الرشدة حاولوا التعديل ولعبوا بقوة ولكن دفاعات الرويد يقظة وفي مناسبتين سوء الحظ لم يوفق اللاعب علي عبدالله حمادي عقيل أعاد الكرة وسجل الهدف الثاني للرويد ولم تمر سوى دقائق أقل من العشر حتى أضاف عبدالمولى الهدف الثالث لاعبوا الرشدة لم ييأسوا وتمكن اللاعب آدم يحيى من تقليص الفارق. الرويد كان قريبا من توسيع الفارق لكن مهاجموه أضاعوا عدد من الفرص كذلك سنحت فرصتين للتسجيل لفريق الرشدة لكنها أضيعت بسبب الرعونة.

وبهذا الفوز وصل لاعبوا عليوة النوبي إلى الربع النهائي ويتوقف زحف الرشداوية إلى الذهاب أكثر.

أدار المباراة الحكم ناصر الحفار وساعده كلا من صالح الحضرمي وصمام ناصر.

الاثنين يلعب فريق الحبيلين (ب) وفريق الثمير والجماهير تواصل حضورها الكبير، كما تشكر اللجنة المنظمة جمعية الرواسي على تقديمها دعما ماليا بسيطا للبطولة.

 

*من رائد الغزالي