آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-08:23ص

أخبار المحافظات


مدرسة جمال عبدالناصر للتعليم الاساسي بمودية تقيم ندوة ثقافية

السبت - 09 يناير 2016 - 01:18 م بتوقيت عدن

مدرسة جمال عبدالناصر للتعليم الاساسي بمودية تقيم ندوة ثقافية

مودية (عدن الغد) خاص :

ظمن خطة ادارة المدرسة وانشطتها اللاصفية. أقامت إدارة مدرسة جمال عبدالناصر بمديرية مودية ندوة ثقافية شارك فيها طلاب المدرسة تحت اشراف اللجنة الادبية وبحضور رئيس مجلس الاباء بمدرسة جمال العميد متقاعد / احمد سالم سمقة وبعض الأخوة المعلمين في ثانوية جواس .
 
وفي بداية الندوة القى الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة الأستاذ / عبدالله ابراهيم الشيبة بكلمة ترحيبية بالضيوف الحاضرين ثم تحدث عن سير العمل التربوي والتعليمي في المدرسة. وأشار إلى أن إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ عبدالله منصور البشع حرصت على وضع خطة مميزة للانشطة المدرسية ودورها في تنمية شخصية الطالب. منوها بأن ادارة المدرسة تبذل قصارى جهدها لتأمين كافة احتياجات العملية التعليمية من خلال المتابعة الجادة من قبل المعلمين اثناء سير العمل التربوي والتعليمي ظمن خطة إدارة المدرسة للعام الدراسي 2015 - 2016 م .
 
وقد تخلل الندوة فقرات ثقافية وادبية وغنائية قدمها مجموعة من الطلاب حيث قدم برامج الندوة الطالب احمد حسن السيد بتقديم ركن أسئلة وأجوبة في مادة العلوم. كما قدم الطالب احمد حسن رجب ركن "جرب حظك" وركن من "هو" كما قدم بقية الطلاب المشاركين في الندوة فقرات غنائية نالت اعجاب وإستحسان الحاضرين. وفي ختام الندوة قامت إدارة المدرسة بتكريم الطلاب المشاركين في الندوة تحفيزا لهم .
 
*من كمال الجعدني