آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


دولة الكويت ترفد مديريتي ميفعة ورضوم بشبوة بمواد اغاثية

الأربعاء - 06 يناير 2016 - 03:23 م بتوقيت عدن

دولة الكويت ترفد مديريتي ميفعة ورضوم بشبوة بمواد اغاثية

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

دشنت اللجنة الميدانية للإغاثة الكويتية بمحافظة شبوة صباح يوم الاربعاء 6يناير2016م حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة لمديريتي ميفعة ورضوم يأتي هذا ضمن برنامج شامل للإغاثة تقدمه دولة الكويت الشقيقة.

 

حيث قامت اللجنة الميدانية برئاسة أ.مالك عبدالمانع والاعضاء الشيخ عبدالله حسين بانجوه و أ.صبري بارحمه و أ.حمد مريصع بتوزيع ما يقارب 1020سلة غذائية وهي على النحو التالي : كيس دقيق 25كيلو وكيس رز20كيلو وقطمة سكر10كيلو بالإضافة إلى الحليب والزيت والشاهي والفاصوليا والصلصة والتونة.

حيث تم توزيع مديرية ميفعة 500 سلة ومديرية رضوم 520 سلة .

كما وجه رئيس اللجنة الميدانية مالك عبدالمانع رسالة شكر لحكومة دولة الكويت الامير صباح الاحمد على دعمها السخي واللا محدود سواءً على المستوى الطبي أو الغذائي لتخفيف  ما يعانيه المواطن في هذا البلد الذي مزقته الحروب...

 

وأضاف قد دعمت دولة الكويت بــ1020سلة غذائية للمناطق المتضررة من اعصار تشابالا بالمحافظة ووزعت 20خيمة أيضاً للأسرة المتضررة من الاعصار وكذا دعمت بتوزيع 500حقيبة منزلية(اواني منزلية وحصر)...

 

و شكر اللجان الميدانية التي أسهمت في توصيل هذه المساعدات الى مستحقيها واردف :"لا ننسى دور السلطة المحلية في مديرية رضوم ممثلة بأمينها العام هادي الخرما وأعضاء المجلس المحلي وكذا الاخوين في الهيئة الادارية بمجلس مديريه ميفعه منصر سلطان وناصر عبدالسيد على تعاونهم" .

وقال مالك هناك عمل خطة من قبل اللجنة الميدانية للإغاثة الكويتية لدعم مشاريع المياه والصحة والتعليم بالمحافظة.

 

*من عنتر بن رشيد