آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-01:02ص

مجتمع مدني


جمعية الطالب تختتم دورة الاسعافات الأولية بوادي حضرموت

الإثنين - 04 يناير 2016 - 09:28 م بتوقيت عدن

جمعية الطالب تختتم دورة الاسعافات الأولية بوادي حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

بالشراكة والتعاون مع منظمة الشريك التعاوني الدولي وجمعية الهلال الأحمر اليمني اختتمت جمعية الطالب  للتنمية الشبابية ظهر يوم الاثنين الموافق 4 يناير 2016م بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل بسيئون  الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية ضمن مشروع الاستجابة السريعة بمحافظة حضرموت والتي يستفيد منها 50 متدرب ومتدربة بوادي حضرموت  بحضور رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية  الاستاذ / سالم باشعيب ومدير عام معهد التفوق للتدريب والتأهيل الاستاذ / عبدالله بريشان  وبحضور منسقي الهلال الاحمر اليمني  بسيئون .    

وخلال اختتام  الدورة  ألقى الاستاذ سالم باشعيب رئيس الجمعية كلمة  للمتدربين  أوضح من خلالها أهمية مثل هذه الدورات التدريبية واهتمام الجمعية بفئة الشباب والمتطوعين وتأهليهم بالشراكة مع المنظمات المحلية والدولية .

من جانبه اكد منسق الدورة ومدير عام التفوق للتدريب والتأهيل عبدالله بريشان  على اهمية الاستفادة من هذه الدورة التدريبية  من خلال  الاستجابة للحالات الطارئة والتعامل معها بالمهارات التي أكتسبها من خلال الدورة .

وفي اختتام الدورة تم توزيع شهادات للمشاركين في  الدورة  وتوزيع حقيبة الإسعافات الأولية  لكل متدرب تحتوي على مستلزمات طبية  للاستفادة منها في إسعاف الحالات الطارئة .

 

*من سالم رمضان