آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:47م

رياضة


افتتاح دوري شهداء المقاومة الجنوبية بالشعيب في الضالع

الإثنين - 04 يناير 2016 - 07:36 م بتوقيت عدن

افتتاح دوري شهداء المقاومة الجنوبية بالشعيب في الضالع

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

بحضور قيادات بارزة في المقاومة الجنوبية، شهدت منطقة مكلان بمديرية الشعيب محافظة الضالع بعد ظهر يوم الاثنين4/1/2016م الحفل الافتتاحي لدوري شهداء المقاومة الجنوبية الذي تشارك فيه عدد من الفرق الرياضية من مختلف مناطق الشعيب.

 

الحفل الافتتاحي الذي شهد حضورا جماهيريا مهيبا استهل بأي من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ثم كلمة أهالي المنطقة المنظمة للدوري ألقاها الشيخ قاسم صالح مثنى رحب فيها بالحاضرين من الضيوف  تلتها كلمة ممثل المقاومة بمنطقة مكلان ناصر السقلدي ثم كلمة قيادة المقاومة الجنوبية بمديرية الشعيب ألقاها قائد المقاومة بالمديرية عبدالكريم موسى صالح (أبو قاسم) أشاد في مستهلها بمنطة ورجال مكلان اﻷشاوس. ونقل من خلالها تحيات قائد المقاومة الجنوبية ومحافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي ومدير أمن عدن العميد شلال شايع.

وتطرق أبو قاسم إلى دور المقاومة الجنوبية بمديرية الشعيب وتضحياتها الجسام في سبيل تحرير الأرض وتأمين العاصمة عدن والمناطق الحدودية مذكرا بكوكبة الشهداء الذين سقطوا يوم أمس دفاعا عن الصالح العام في مدينة عدن.

 

واختتم الحفل بكلمة السلطة المحلية في المديرية ألقاها اﻷستاذ أحمد سالم مثنى وحملت الكلمة جملة من اﻹرشادات أهمها الدعوة إلى التآلف والترابط بين أبناء الشعيب من خلال إقامة اﻷنشطة الرياضية والثقافية والتحلي بروح اﻷخوة.

 

يذكر أن المباريات اﻷولى من الدوري جرت عصر اليوم نفسه بين فريقي مكلان وآل أنعم كسبها اﻷول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

*من مشتاق الشعيبي