آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:07م

أخبار وتقارير


مجلس يافع العام في بريطانيا ينعي وفاة المغفور له بإذن الله الأخ قاسم محمد بن محمد الخلاقي وابنه

الأحد - 03 يناير 2016 - 12:24 م بتوقيت عدن

مجلس يافع العام في بريطانيا ينعي وفاة المغفور له بإذن الله الأخ قاسم محمد بن محمد الخلاقي وابنه

شفيلد ((عدن الغد)) خاص:

اصدر مجلس يافع العام في بريطانيا بيان نعي بوفاة المغفور له بإذن الله الأخ/ قاسم محمد بن محمد الخلاقي وابنه محمد والذي توفي في حادث مروري مروع في محافظة لحج الجنوبية في "جنوب اليمن"،

كما اقامت جمعية يافع في مدينة شفيلد مجلس عزاء بوفاة الفقيد في مقر الجمعية في المدينة حضره عددا كبيرا من ابناء الجالية الجنوبية في بريطانيا لاداء واجب العزاء حيث عم الجميع مشاعر الحزن والاساء لفقدان الفقيد .

وقدم الجميع التعازي والمواساة لأهل وذوي الفقيد في بريطانيا وفي الداخل وهذا بيان النعي الذي اصدره مجلس يافع العام في بريطانيا .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي مجلس يافع العام في بريطانيا وفاة المغفور له بإذن الله الأخ/ قاسم محمد بن محمد الخلاقي وابنه محمد ، واصابة زوجته وابنته في حادث مروري مؤسف اثناء نزولهم من يافع الى عدن . وبهذا المصاب الجلل فإننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالد الفقيد وإخوته حسن وعادل ، داعين الله سبحانه وتعالى ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد وولده بواسع رحمته ورضوانه . فإلى جانب اسرة الفقيد .. فقد خسر أيضا مجلس يافع العام في بريطانيا أحد أنبل شبابه في هذه الساحة لما عرف عنه من حسن السيرة والسلوك والأخلاق العالية والإخلاص الوطني الرفيع .. ولا ريب فإنه يشاركنا في خسارتنا هده كل أبناء الجنوب ممن عرفوا الفقيد سواء في مدينة شفيلد او في عموم الساحة البريطانية. ))يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون مجلس يافع العام في بريطانيا بتاريخ 2 يناير 2016م .

 

*من نصر العيسائي