آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:44م

رياضة


بناء يُقصي حسان ويبلغ نهائي دوري شهداء أبين

السبت - 02 يناير 2016 - 07:38 م بتوقيت عدن

بناء يُقصي حسان ويبلغ نهائي دوري شهداء أبين
جائزة افضل لاعب في المباراة

خاص

حجز فريق بناء، موقعا له في نهائي منافسات دوري شهداء أبين الذي ينظمه فرع اتحاد القدم بالمحافظة، " المجموعة الثانية" حين تجاوز شقيقه حسان بركلات الجزاء الترجيحية" بعد تعادلهما سلبا في وقت المباراة الأصلي.وبالنتيجة ينتظر فريق بناء الفائز من مباراة اليوم الأحد التي ستجمع فريقي الدرجاج  وباتيس، ، على أن يلتقيا يوم الثلاثاء القادم. 

وحفلت المباراة بالعديد من الالعاب الجميلة، إلا ان الشباك ضلت مستعصية طوال شوطي اللقاء قبل ان يحتكمان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق بخمسة أهداف مقابل اربعة.

وتم توزيع فرق مديرتي زنجبار وجعار الى مجموعتين ضمت الأولى فرق" الدرجاج وباتيس والهلال وشقرة وأحور وسرار"، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق" بناء وحسان وخنفر وسباح وشباب يافع، والجيل الصاعد، والفجر الجديد".

إلى ذلك عبر الكابتن جياب باشافعي، رئيس اتحاد الكرة فرع أبين، عن شكره وتقديره لجميع فرق ابين على تفاعلها الجيد، في انجاح المسابقة التي تحمل اسم شهداء المحافظة الذين قضوا نحبهم في ميادين الشرف والبطولة، دفاعا عن الأرض والدين.

وأضاف:" لم يتبق من الدوري سوى مباراة الغد، ثم نهائي دوري فرق خنفر وزنجبار، الثلاثاء القادم ،والتي سيتحدد على اثرها الفريق الذي سيلعب نهائي  دوري المحافظة امام الفائز من مباراة عرفان وأمعين.

واردف، كل المباريات سارت بصورة طبيعية وشهدت منافسات جميلة، نظرا لتعاون إدارات الاندية والاجهزة الفنية ولاعبي الفرق، الأمر الذي مكنا من الوصول الى اللحظات الاخيرة بنجاح.

وشكر الكابتن جياب، وزير الشباب والرياضة ، وقائد المقاومة الجنوبية "نايف البكري"، على جهوده في انجاح الدوري ودعمه السخي لفرع الاتحاد ومساندته لمجمل النشاطات التي يقيمها.

جائزة احسن لاعب في المباراة نالها لاعب بناء جاعم جعيم.