آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:51م

أخبار عدن


الدكتور عصام مقبلي مدير عام المنصورة يرعى حفل تكريمي وفني بمدرسة الفقيد محمد هاشم بالمديرية

السبت - 02 يناير 2016 - 11:21 ص بتوقيت عدن

الدكتور عصام مقبلي مدير عام المنصورة يرعى حفل تكريمي وفني بمدرسة الفقيد محمد هاشم بالمديرية
الدكتور عصام المقبلي خلال مشاركته في الحفل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أقامت إدارة مدرسة الفقيد محمد أحمد هاشم بمديرية المنصورة حفل فني وتكريمي لمدراء المدارس والمدرسين والمدرسات وأولياء أمور الطلاب بالمديرية برعاية الدكتور عصام مقبلي مدير عام مديرية المنصورة.

وفي الحفل ألقى الأستاذ علي علوي السويري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة إدارة التربية والتعليم رحَّـب فيها بحضور الأخ الدكتور عصام مقبلي مدير عام مديرية المنصورة واهتمامه الكبير بالفعاليات التربوية.

وقال: "إن ما لمسناه من متابعة دقيقة، وحرص على أوضاع إدارة التربية والتعليم بالمديرية، وكذا أحوال المدارس والمعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى السؤال المتواصل عن ظروف الطلاب والطالبات ليؤكد بأن من أولى اهتمامات الدكتور عصام مقبلي هي العملية التربوية والتعليمية، بالرغم من جسارة المشاغل، وكذلك المهام المُـلقاة على عاتقه إلا أن سؤاله دائماً لا ينفك أن يتوقف عن أوضاع التربية والتعليم بمديرية المنصورة".

ثم ألقى بعد ذلك الأخ الدكتور عصام مقبلي مدير عام مديرية المنصورة كلمة شكر فيها إدارة التربية والتعليم بالمديرية، وإدارة مدرسة الفقيد محمد أحمد هاشم على إقامة هذه الفعالية ورعايته لها، موضحاً بأن المعلم والمعلمة والطالب والطالبة هم عماد البناء والتنمية في الوطن، مؤكداً بأن التدريس رسالة قبل أن تكون وظيفة، وطلب العلم ثقافة قبل أن يكون شهادة.

مختتماً كلمته بتقديم الشكر للمجلس الأهلي بمديرية المنصورة على تقديم المساعدة المعنوية للتربويين والتربويات في المديرية.

بعد ذلك قام الأخ الدكتور عصام مقبلي مدير عام مديرية المنصورة بتكريم عدد من مدراء المدارس والمدرسين بمديرية المنصورة، وذلك بمعية الأستاذ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

واختتم مدير عام مديرية المنصورة زيارته لمدرسة الفقيد محمد أحمد هاشم بإجراء جولة في أروقة معرض الصور الذي أقامته إدارة المدرسة بهذه المناسبة، اطلع خلالها على مجسم للكعبة المشرفة، صنعه أحد طلاب المدرسة الحاضنة للحفل، بالإضافة إلى لوحات تعبيرية رُسِـمَـت بفرشاة بعض من الطلاب والطالبات بالمدرسة.

حضر الحفل عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة، وعدد من الشخصيات التربوية بالمديرية.

 

*من علاء بدر