آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:52م

أخبار وتقارير


الصبيحة تعلن تأييدها للمحافظ الخبجي والوقوف معه لانتشال لحج

الجمعة - 01 يناير 2016 - 01:17 ص بتوقيت عدن

الصبيحة تعلن تأييدها للمحافظ الخبجي والوقوف معه لانتشال لحج

عدن – ماهر عثمان

عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية ومشائخ واعيان ومنظمات  مجتمع مدني ونشطاء وصحفيين في مناطق الصبيحة بمديريتي طور الباحة والمضاربة ورأس العارة عن سعادتهم الغامرة  من تعيين الدكتور ناصر الخبجي محافظاً لمحافظة لحج .

 

وقال عدد من أبناء الصبيحة : إننا اليوم أكثر سعادة من عقب هذا التعيين الذين انتظرناه طويلاً , وكلنا ثقة في شخص الخبجي وقدرته العالية في إخراج المحافظة من مربع الفوضى والانهيار الذي تعانيه .

 

مضيفين : لقد شكل قرار تعيين المناضل ناصر الخبجي ارتياحاً غير عادياً لرجل غير عادي ويعرف جيدا خفايا وأسرار ما تعانيه المحافظة وعايش تفاصيلها وما يحاك ضدها ومع الأسف من قبل منفذين من أبنائها .

وتابعوا : سنكون مع المحافظ يدا بيد وسنعمل معه وعلى أتم الاستعداد لتقديم العون والمساعدة لما من شانه غرس دعائم الأمن والاستقرار وإيقاف عمليات النهب والتهريب والعمل لما فيه مصلحة المحافظة وانتشالها من هذا المستنقع الفوضوي والانهيار الخدمي .

 

مؤكدين : على موقفهم الصلب والمتين على المضي قدماً مع الدكتور الخبجي حتى نهاية الطريق بإذن الله وتحقيق كل ما يصبوا إليه أبناء المحافظة التي حرمت طويلاً من كل مشاريع البنى الخدمية والأمنية .

 

مختتمين : يجب على الأخ المحافظ الدكتور ناصر الخبجي البدء بقصقصة جناح المتآمرين والمتسلقين على حساب المقاومين والمناضلين الأبطال في الوقت الذي يعملون لصالح مشاريع وأجندات أخرى ، وهم من أوصل المحافظة اليوم إلى هذا المستوى ولم يحرك احدهم ساكناً ، وبتعيينكم اليوم نحن أكثر ثقة على مستقبل لحج ,وسنكون إلى جواركم ورهن إشارتكم لما من شانه إعادة المحافظة إلى مكانها الحقيقي الذي يفترض أن تكون .