آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:46ص

أخبار عدن


حملتا "شكرا إمارات الخير" و"شكرا مملكة الحزم " تزيحا الستار عن لوحة (شكرا الأردن) بصورة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عدن

الخميس - 31 ديسمبر 2015 - 04:22 م بتوقيت عدن

حملتا "شكرا إمارات الخير" و"شكرا مملكة الحزم " تزيحا الستار عن لوحة (شكرا الأردن) بصورة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عدن
إزاحة الستار عن لوحة (شكرا الأردن) بصورة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في إطار رد الجميل والعرفان لكافة دول التحالف من عاصمة السلام والوفاء عدن أزاحت حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" الستار عن لوحة كبرى لجلالة الملك عبدالله الثاني بعنوان (شكرا الأردن ) في عدن برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ,ورفعت اللوحة في  أهم شوارع العاصمة عدن بدوار مصنع الغزل والنسيج   بمديرية المنصورة.

رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام  قال : رفع صور  ملك الأردن تأتي عرفانا بجهوده  مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانقاد اليمن من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  الموالية إلى إيران .

مضيفا: لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات في المناطق المحررة .. لهذا واقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف العربي بمدينة السلام العاصمة عدن".

وأكد رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام: أن المملكة الأردنية الهاشمية قدمت دعم كبير في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, ومشاركتها في عملية عاصفة الحزم وما تلاها من إعادة الأمل لليمن.

مضيفا :  إن  الملك عبد الله أكد في أكثر من مناسبة على دعم الأردن للشرعية في اليمن والجهود الهادفة إلى تحقيق مستقبل آمن ومزدهر للشعب اليمني، كما استقبلت المستشفيات الأردنية جرحى المقاومة على عدة مراحل بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ,

مؤكدا:  أن مشاركة الأردن في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل  تأتي متسقة مع دعم أمن واستقرار اليمن وتجسيدًا للعلاقات التاريخية بين الأردن واليمن وكافة دول الخليج العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية

ويتلقى جرحى يمنيون أصيبوا في العدوان الحوثي العلاج في مستشفيات أردنية، حيث باتت الأردن الوجهة الأولى لعلاج المرضى اليمنيين لخبرتها الطويلة في التعامل مع إصابات الحروب.

وشاركت مقاتلات سلاح الجو الأردني في عملية  عاصفة الحزم وإعادة الأمل تقودها السعودية مع حلفاء عرب على الانقلابيين  في اليمن.

وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية شن ضربات جوية ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح منذ آذار/مارس، ووفر لقوات هادي دعما ميدانيا.