آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

رياضة


جوبان يتخطى جاره الحضن في افتتاح بطولة شهداء ابين (تجمع لودر)

الإثنين - 28 ديسمبر 2015 - 09:39 ص بتوقيت عدن

جوبان يتخطى جاره الحضن في افتتاح بطولة شهداء ابين (تجمع لودر)
صورة من المبارة

ابين ((عدن الغد)) خاص :

انطلقت عصر الأحد منافسات بطولة شهداء ابين لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة برعاية ودعم  معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري وبمشاركة أندية المحافظة  تخليدا للشهداء الذين سقطوا في معارك الذود عن حياض الوطن  والدفاع عن المحافظة.

ففي المباراة الافتتاحية ضمن مجموعة لودر تمكن فريق جوبان من التغلب على جاره فريق الحضن بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا بدون أهداف في الوقت الأصلي في مواجهة ظهر فيها الفريقان في اتجاه متواز لم يفتح المجال لطرف الاستحواذ على مجريات الأمور وتسجيل الأفضلية على حساب الأخر رغم تعدد الفرص وتواليها التي سنحت للفريقين على مدار شوطي اللقاء لتكون المحصلة التكافؤ في الأداء والتعادل السلبي في النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح وفيها حسم لاعبو جوبان الجدل بتسجيلهم اربع ضربات بعد ان نجح حارسهم المتألق وحيد في صد ركلتي جزاء للحضن من اربع ضربات..ليعلن جوبان نفسه اول المتأهلين للدور الثاني عن مجموعة لودر.

وضمن مجموعة زنجبار كان من المقرر ان يلتقي في المباراة الثانية على ملعب بنا بمنطقة المخزن ضمن مجموعة زنجبار فريقا خنفر وسباح حيث حضر خنفر والحكام فيما تخلف سباح عن الحضور دون معرفة الاسباب وبعد انتظار دام(15) دقيقة  وهي الوقت القانوني المحدد في مثل هكذا مباريات أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا تاهل خنفر الى الدور الثاني للمسابقة.

_ نال حارس جوبان الشاب المتألق وحيد احمد عبد الله جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه امام الحضن وهي عبارة عن مبلغ ثلاثة إلف ريال مقدمة من الشخصية الرياضية الداعمة في المحافظة المهندس محمد الفقيرية .

_ تواصلا لمنافسات المسابقة تقام اليوم الاثنين ثلاثة مباريات يلتقي في الأولى حسان وشباب يافع على ملعب نادي بنا  بالمخزن وفي الثانية يلعب شقرة والهلال على ملعب البيتي بجعار فيما تجمع الثالثة عرفان وامصرة على ملعب الرحمة بلودر.

*من عارف احمد وسالم حيدرة