آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار وتقارير


عاجل : تعثر رحلات السعيدة من صنعاء إلى عدن ومئات الركاب عالقون في المطار

الخميس - 04 أكتوبر 2012 - 01:04 م بتوقيت عدن

عاجل : تعثر رحلات السعيدة من صنعاء إلى عدن ومئات الركاب عالقون في المطار
قال المسافرون أن المسؤولون في شركة السعيد يقومون بإعطاء مواعيد جديدة للرحلات دون توضيح الاسباب التي ادت إلى تأخير الطائرات

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

تعثرت اليوم الخميس رحلات طيران "السعيدة" مما أدى إلى تجمع المئات من الركاب في صالة الانتظار بمطار صنعاء الدولي.

 

وقال عدد من المسافرين المتواجدين حاليا في المطار لـ"عدن الغد" انهم عالقون منذ أكثر من 8 ساعات في مطار صنعاء وبانتظار رحلاتهم الجوية إلى مدينة عدن ومحافظات اخرى ، مشيرا إلى أن صالة الانتظار تشهد حالة من السخط والاستياء جراء تأخر الطائرات .

 

وقال المسافرون أن المسؤولون في شركة السعيد يقومون بإعطاء مواعيد جديدة للرحلات دون توضيح الاسباب التي ادت إلى تأخير الطائرات خصوصا المتوجهه لمدينة عدن.

 

وقال احد المسافرين على رحلة مدينة عدن من أبناء مديرية التواهي في اتصال هاتفي مع "عدن الغد" أنه ينتظر منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا دون أي مبرر للتأخير ، مشيرا إلى ان هناك استهتار من قبل الشركة بشأن الالتزام بمواعيد الرحلات التي تسيرها السعيدة.

 

وعلمت "عدن الغد" أن إحدى الطائرات التابعة للشركة قامت بتسيير رحلة إلى المكلا فيما تجاهلت الركاب المتوجهيين في عدن رغم أن الرحلة كانت في وقت مبكر عن موعدها.

 

وارتفعت أصوات من الركاب من ابناء عدن في صالة الانتظار تطالب بعودة طيران الجنوب "اليمداء" ، مترحمين على تلك الشركة التي كانت تلتزم بمواعيدها تجاه المسافرين .