آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-06:37م

رياضة


اتحاد كرة القدم بلحج يدشن اول فعالياته الرسمية برعاية البكري بمشاركة اندية المحافظة " دوري شهداء وجرحى المقاومة "

السبت - 26 ديسمبر 2015 - 08:20 م بتوقيت عدن

اتحاد كرة القدم بلحج يدشن اول فعالياته الرسمية برعاية البكري بمشاركة اندية المحافظة " دوري شهداء وجرحى المقاومة "
صورة من مباراة الافتتتاح لدوري شهداء المقاومة بحوطة لحج - عدن الغد

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري وبتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ينظم فرع اتحاد كرة القدم دوري شهداء وجرحى المقاومة الشعبية الجنوبية بمشاركة العديد من الاندية الاهلية المعترف بها رسميا في اول فعالية رياضية رسمية يتبناها فرع الاتحاد في مدينة الحوطة منذ تحرير المدينة من مليشيات الحوثي وصالح في الرابع من اغسطس الماضي.

 

وانطلقت اولى مباريات الدوري بمباراة جمعت فريق ثمر بانطلاق الوهط انتهت لصالح الاول ب اربعه اهداف مقابل لاشي للانطلاق ليحصد فريق ثمر اولى ثلاث نقاط في المباراة جاءات بإقدام اللاعبين احمد عبد الناصر عبدالله , عبدالله حسن فاضل , صالح احمد سالم .

 

ادارة المباراة حكم الساحة عبدالله السنوت ومساعدة في الخطوط مساعد اول صلاح سالم فرج مساعد ثاني خلدون البرحي وحكم رابع سعيد غالب فيما راقب المباراة النجم مشتاق محمد سعد عبدالله

 

حضر انطلاق فعاليات الدوري الاخوة رئيس المجلس التنسيقي لمكونات قوى التحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي في الحوطة وتبن الاخ حسن يافعي والاخ محمد سعيد عامر رئيس المجلس الاهلي والأخ محمود محمد عوض مدير تربية الحوطه وعدد من قيادات الحركة الشبابية والطلابية في المدينه ونجوم الزمن الجميل.

 

هذا وفي تصريح لرئيس فرع اتحاد كرة القدم بلحج خالد اليماني ل " عدن الغد" عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الذي تبنى اقامة دوري رياضي للأندية في المدينة بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة بمكتب الشباب والرياضة باسم شهداء وجرحى المقاومة الذين ضحوا وقدموا كل غالي ونفيس في سبيل الخلاص من مليشيات الحوثي وصالح التي كانت جاثمة على صدر المدينه ما يزيد عن خمسة اشهر مضت.

 

وقال ان الدوري يشارك فية عشرة اندية وهم الطليعه, الشرارة, الحسيني , ردفان , ثمريافع, نصر الحمراء , هلال المجحفه, المسيمير, حالمين, الانطلاق قسمت الى مجموعتين .

 

وأشار اليماني ان فرع الاتحاد انجز كافة الترتيبات المنظمة للدوري في مختلف الجوانب ومنها الامنية التي ساهم فيها شباب المقاومة والتي انطلقت فعالياتها يوم السبت.