آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:25م

رياضة


ينظمها فرع الكرة بالمحافظة برعاية معالي الوزير نايف البكري .. الاحد : رفع الستار على بطولة الشهداء لأندية أبين

السبت - 26 ديسمبر 2015 - 04:07 م بتوقيت عدن

ينظمها فرع الكرة بالمحافظة برعاية معالي الوزير نايف البكري .. الاحد : رفع الستار على بطولة الشهداء لأندية أبين
عارف احمد علوان امين عام فرع اتحاد الكرة بابين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

يرفع الستار يوم الأحد على منافسات بطولة الشهداء لأندية ابين التي ينظمها فرع الكرة بالمحافظة وتقام برعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة تخليدا لشهداء أبين الإبطال الذين سقطوا في معارك الشرف عن حياض المحافظة والوطن.

 

وستنطلق فعاليات البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بإقامة مواجهتين الاولى ستجمع فريقي خنفر وسباح ضمن مجموعة خنفر على ملعب بنا بمنطقة المخزن فيما سيلتقي في الثانية فريقي الحضن وجوبان ضمن مجموعة لودر على ملعب الرحمة .

 

وأوضح الاخ عارف احمد علوان  امين عام  فرع اتحاد الكرة بابين في تصريح لـ (عدن الغد) إن الفرع قد أكمل كافة التجهيزات لانطلاق بطولة الشهداء للأندية في باكورة الأنشطة الرياضية بعد الحرب الغاشمة بفعل الحرب الحوثية على الجنوب والمحافظة... منوها إلى انه قد تم توجيه دعوات لعدد من القيادات الرياضية والشبابية والاجتماعية والسلطة المحلية بالمحافظة لحضور الافتتاح ..

ودعا علوان الأندية المشاركة على أهمية لعب دورها المفترض في إنجاح هذه البطولة التي تحمل اسم غال على  أبناء أبين والتي يراد بها تقديم سطور الوفاء لمن وهبوا أرواحهم رخيصة في معارك الشرف عن المحافظة ولاستعادة روح الرياضة الابينية وتاريخها الجميل.. مقدما في ختام تصريحه شكره الجزيل لمعالي الوزير نايف البكري لتفاعله مع أبناء أبين لإطلاق باكورة الأنشطة الرياضية فيها.

 

يذكر ان فرع الكرة بالمحافظة قد اقر توزيع أندية ابين والبالغ عددها 22 ناديا الى مجموعتين ضمت الأولى اندية خنفر وزنجبار وتقام مبارياتها على ملعب نادي بنا بالمخزن فيما ضمت الثانية اندية لودر والوضيع ومودية وتقام مبارياتها على ملعب الرحمة بمدينة لودر بحيث يتأهلا المجموعتين الى المباراة النهائية على كأس الشهداء.