آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-11:33م

أخبار المحافظات


ائتلاف الخير للاغاثة الانساينة بالمكلا يوزع بطانيات و خيم للمحافظات الشرقية

الثلاثاء - 22 ديسمبر 2015 - 10:10 ص بتوقيت عدن

ائتلاف الخير للاغاثة الانساينة  بالمكلا يوزع  بطانيات و خيم للمحافظات الشرقية

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

دشن ائتلاف الخير للاغاثة الانساينة باليمن حضرموت وفي اطار حملة الملك سلمان الانسانية وبالتعاون مع مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية توزيع 5000 بطانية و500 خيمة و20 الف وجبة جافة لاغاثة المتضررين من اعصار تشابالا.

وتهدف الحملة رسم البسمة على المتضررين من الحرب والكوارث التي الطبيعية التي تضررت بيوتهم في محافظات حضرموت مأرب المهرة شبوة .

وفي التدشين شكر وكيل محافظة حضرموت المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي باسمه وباسم السلطة المحلية بحضرموت حكومة وشعب المملكة العربية السعودية وعلى راسها الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الانسانية والخير وليس بغريب على اهله في حضرموت .منوها بانه تم في الاسبوع الماضي تدشين توزيع اللحوم .

مشيدا بدور ائتلاف الخير والتي سيتم التوزيع بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديريتين عبر الجمعيات الفاعلة النشطة في الفترة الاخيرة .مشددا ان تصل هذه المعونات الى المستهدفين والمستحقين والمتضررين من اعصار تشابالا .

رئيس ائتلاف الخير للاغاثة الانساينة بحضرموت عبداللاه محمد بن عثمان اشار الى ان هذه المكرمة من الواجبات والبطانيات والخيم المقدمة من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية نتيجة لتعرض حضرموت والمحافظات المجاورة لها من اعصار تشابالا .

مؤكد ان المكرمة سيتم توزيعها على الارياف ومحافظة المهرة ومأرب.

واضاف هذه المكرمة  تعتبر الاولى النوعية في هذا المجال وبشراكة وتعاون مباشرة مع مركز الملك سلمان عبر انتلاف الخير.

واشاد بن عثمان بدور محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد وما يقوم به من جهود وعملية تنسيق مع عدد من  الجهات المانحة والداعمة ومنها مركز الملك سلمان في ايصال المساعدات لحضرموت .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات الدكتور عبدالباقي الحوثري ومدير عام مديرية بروم ميفع سالم احمد بانخر والامين العام للمجلس المحلي بمديرية أرياف المكلا احمد سليمان العكبري والمدير التنفيذي لا ئتلاف الخير فهمي بن منصور و عضو اللجنة العليا للاغاثة الدكتور وليد البطاطي وعدد من رؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني .

 

*من صالح عسكول تصوير رشيد بن شبراق