آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-02:34م

مجتمع مدني


ثانوية المكلا النموذجية تقيم أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية وتكريمية بمناسبة يومها المفتوح

الثلاثاء - 22 ديسمبر 2015 - 12:41 ص بتوقيت عدن

ثانوية المكلا النموذجية تقيم أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية وتكريمية بمناسبة يومها المفتوح

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

أقامت ثانوية المكلا النموذجية صباح يوم الاثنين جملة من النشاطات اللاصفية تنوعت مابين الرياضية والثقافية والترفيهية والتكريمية بمناسبة اليوم المفتوح للعام الدراسي 2015م – 2016م بحضور وكيل حضرموت المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي وعدد من الشخصيات الممثلة لمكتب التربية ولمؤسسات المجتمع المدني الفاعلة.

 

وخلا تدشين اليوم المفتوح ألقى مدير الثانوية الأستاذ منير أحمد باتيس كلمة ترحيبية رحب فيها بضيوف الثانوية, معبراً عن شكره وامتنانه لجهود كافة الجهات الداعمة للثانوية وعلى رأسها مجلس أمنائها ممثلاً بالشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وكذا السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني والمعلمين والآباء والأمهات.

 

وأشاد بمخرجات الثانوية وحصول طلابها على المراكز الأولى على مستوى المحافظة والجمهورية وفي الجامعات المحلية والدولية التي ابتعثوا إليها, مؤكداً على إصرار الإدارة على تجاوز كل الصعوبات والعوائق.

 

من جانبه عبر الوكيل العمودي عن سعادته بأنشطة الثانوية ومخرجاتها وافتخاره بها, حاثاً الطلاب على بذل المزيد من الجهود مهما كانت الظروف التي تمر بها البلاد, مؤكداً على أن الأمم لاتنهض إلا بالعلم والتعليم.

 

كما ألقيت في الحفل كلمات من قبل رئيس مجلس الآباء في الثانوية الدكتور عبدالله الجعيدي وكلمة عن مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ألقاها نائب المدير التنفيذي لها الأستاذ أمين عبدالله باعباد, وكلمة عن مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت ألقاها رئيس شعبة التعليم العام بالمكتب الأستاذ علوي أحمد الحامد, إلى جانب كلمة باسم خريجي الثانوية من الدفعة الأولى والثانية واللذين أكملوا دراساتهم الجامعية ألقاها عنهم الخريج أديب التميمي.

 

وشهد اليوم المفتوح إقامة وجبة فطور جماعية للطلاب والضيوف وسباق مارثون رياض من أمام المنصة إلى حرم الثانوية وتنظم مباريات في تنس الطاولة والشطرنج وشد الحبل واختتام الفعاليات الرياضية في دوري كرة القدم.

 

كما تم في الفعالية تكريم الأستاذ عمر الغرابي والأستاذ محفوظ البجبوح بدرع المعلم المثالي, إلى جانب تكريم أوائل الطلاب والخريجين اللذين بدورهم كرموا مدير الثانوية وأساتذتها.

 

*من مطيع بامزاحم