آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-02:15م

رياضة


فوز أحور على شباب يافع في تصفيات المجموعة الثالثة

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2012 - 08:27 م بتوقيت عدن

فوز أحور على شباب يافع في تصفيات المجموعة الثالثة
صورة من المباراة.

أبين ((عدن الغد)) خاص:

ضمن تصفيات الدرجة الثالثة تجمع خنفر تقابل عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي بنا الرياضي فريقا نادي احور ونادي شباب يافع حيث اطلق حكم المباراة ياسر شنج صافرته لتبدأ المباراة بين الفريقين حيث سادت روح معنوية عالية.

 

وبادر فريق نادي احور بتسجيل أربعة أهداف حيث تمكن اللاعب سالم صالح العيبان من تسجيل الهدف الأول ثم سجل الهدف الثاني راجي صالح والهدف الثالث سجله اللاعب كريم هادي بكير والهدف الرابع سجله اللاعب عبد الملك عبيد في مرمى نادي شباب يافع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق احور على فريق شباب يافع بأربعة أهدف نظيفه.

 

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب باسل فهمي من تسجيل هدفين لصالح شباب يافع إلا أن نادي احور استطاع أن يشن هجمات عديدة على مرمى نادي شباب يافع إلا أن العارضة كانت في المرصاد لمهاجمي نادي احور وفي منتصف الشوط الثاني استطاع نادي احور ان يسجل هدفه الخامس لتنهي المباراة بهذه النتيجة.

 

حكم المباراة  حكم ساحة ياسر شنج والراية سالم صومع وسليم الرطيل وحكم رابع اسامه حسن، وحضر المباراة رئيس فرع اتحاد الرياضة ابين محمد سالم العود حيث قام الاتحاد هذه المرة من بالاهتمام من تخطيط الملعب واعداد شباك المرمى حضر المباراة جمهور غفير من مشجعي الرياضة  بأبين.

 

من/ أنور الحضرمي