آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:27م

أخبار المحافظات


صورة وتعليق : مكتب الإتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعرالأفضل في ساحل حضرموت خلال الأزمة

الخميس - 17 ديسمبر 2015 - 12:40 ص بتوقيت عدن

صورة وتعليق : مكتب الإتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعرالأفضل في ساحل حضرموت خلال الأزمة

الريدة وقصيعر - عبدالجبار الجريري

أثبت مكتب الأتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعر شرق حضرموت قدرته الفائقة على القيام بأعماله في أحلك الظروف التي مرت على المحافظة بعد دخول أنصار الشريعة إلى المكلا وسيطرتهم على الوضع .
حيث عمل موظفو المكتب كعادتهم ولم يتوقفوا عن العمل كما حدث لمكاتب الوزارة في ساحل حضرموت والتي أغلقت أبوابها بما في ذلك المكتب الرئيسي بالمكلا بعد سيطرة القاعدة على المدينة  .
في ذات السياق أكد مدير مكتب المؤسسة العامة للإتصالات والإنترنت بمديرية الريدة وقصيعر م / خالد عوض العساني أن الموظفين في مكتب المؤسسة بالمديرية لم يتأخروا عن تقديم أعمالهم على الرغم من الظروف الصعبة التي مروا بها ولا زالوا يعانوا منها إلى اللحظة .
وأشار إلى أن مكتب المؤسسة عمل على تقديم الخدمات إلى بعض المدن كالديس الشرقية والشحر بعدما توقفت فيها مكاتب المؤسسة عن العمل .
وأوضح العساني أن مكتب المؤسسة العامة للإتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعر بحاجة مساة إلى تأهيل كوادره العاملة واستقبال كوادر جديدة من أبناء المديرية ليغطوا النقص الذي يعاني منه
تجدر الإشارة إلى أن مكتب المؤسسة بالمكلا خصم بعض مستحقات مكتب المؤسسة العامة للإتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعر في إطار الخصم على مكاتب المؤسسة في الساحل التي توقفت عن العمل وهو ما أعده الكثيرون ظلماً صارخاً بحق مكتب المؤسسة العامة للإتصالات والإنترنت بالريدة وقصيعر والذي لم يوقف عمله حيث ظل وحيداً يعمل في ساحل حضرموت .