آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-09:55م

أخبار المحافظات


اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية تتفقد مشروع إصلاح شبكات مياه الشرب بوادي العين بحضرموت

الإثنين - 14 ديسمبر 2015 - 02:13 ص بتوقيت عدن

اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية تتفقد مشروع إصلاح شبكات مياه الشرب بوادي العين بحضرموت

وادي العين / عبدالله مقرم

 

 

تفقد الأخ صالح عوض باقلاقل رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية بمحافظة حضرموت يوم الخميس 10 /12 /2015م مشروع إصلاح شبكة مياه الشرب بمناطق وادي العين بوادي حضرموت والتي تكفلت اللجنة بإصلاحها بعد تضررها من السيول جراء إعصار تشابالا الذي ضرب المحافظة مطلع شهر نوفمبر الماضي .

واستمع رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية من الأخ سعيد سالمين بن ملكاش العوبثاني مدير المشروع لشرح مفصل عن سير العمل في إصلاح شبكة مياه الشرب التي تضررت من السيول ، مؤكدا لهم على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف العمل حتى يتم إنجاز إصلاح الشبكة بأسرع وقت ووصول مياه الشرب للمواطنين بوادي العين .

وأكد باقلاقل بأن اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية تسعى جاهدة لإصلاح العديد من المشاريع المتضررة جراء إعصار تشابالا ومشاريع المياه تأتي في المقدمة .

وقال باقلاقل بأن اللجنة نفذت مشاريع إغاثية أخرى من توزيع موادا غذائية وأدوات منزلية ومشاريع صحية وغيرها .

وشكر رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة الكويتية بمحافظة حضرموت اللجنة العليا للإغاثة بدولة الكويت على الثقة التي أولوهم إياها في تنفيذ مشاريعهم الإغاثية في محافظة حضرموت ، والشكر موصول لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا الذين عهدناهم واقفين مع الشعب اليمني عامة وحضرموت على وجه الخصوص وبصمات الكويت واضحة في كثير من المشاريع الخيرية بالمحافظة .

من جهته قال الأستاذ نجيب أحمد مخرّج المسئول الإعلامي للجنة الفرعية للإغاثة الكويتية بأن مشروع إصلاح شبكة مياه الشرب بوادي العين بمحافظة حضرموت هو أحد المشاريع التي اعتمدتها اللجنة مساعدة للمواطنين في وصول مياه الشرب لمنازلهم كما كانت قبل تضررها من إعصار تشابالا .

وأضاف المسئول الإعلامي بأن رئيس اللجنة الأستاذ صالح باقلاقل قام بتفقد المشروع يوم الخميس للتعرف عن كثب عن سير العمل فيه ومدى الإنجاز وفقا والاتفاق .

وشكر الأخ نجيب مخرّج دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على تمويلهم لمشاريع اللجنة ومساعدة أبناء محافظة حضرموت المتضررين من إعصار تشابالا ، والشكر موصول لجميع من ساهم في نجاح هذه المشاريع وتسهيل إنجازها واستفادة المواطنين منها .

رافق رئيس اللجنة أثناء تفقده للمشروع الأخ سعيد عبدالله بن مجشر العوبثاني مستشار محافظ حضرموت وعدد من المقادمة والشخصيات الإجتماعية بالوادي .