آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-04:00م

أخبار المحافظات


حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" تزيح الستار عن لوحة (شكرا كويت الإنسانية)

الإثنين - 14 ديسمبر 2015 - 02:05 ص بتوقيت عدن

حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير"  تزيح الستار عن لوحة (شكرا كويت الإنسانية)

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 أزاحت حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها للشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح أمير دولة الكويت  بعنوان (شكرا كويت الإنسانية ) في عدن برعاية مستشفى النقيب ورفعت اللوحة  كورنيش عدن مول  بمدينة خورمكسر بجانب فندق ميركيور بالعاصمة عدن .

 

حول هذا قال رئيس حملة  "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا  مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : رفع صور أمير الكويت  الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح (حفظة الله ) تأتي عرفانا بجهوده دولة الكويت الشقيقة  مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية  لانقاد بلادنا من الغزو الفارسي الممثل بمليشيات الحوثي والمخلوع  .

 

مضيفا: لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات في المناطق المحررة .. لهذا اقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف العربي بمدينة السلام العاصمة عدن".

 

وأكد  رئيس حملة  "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا  مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام أن : دعم دولة الكويت لشعبنا لم يكن وليد اليوم بل يتجاوز نصف قرن..، فبصمات الدعم الكويتي تجده في القطاع الصحي، وكذا قطاع التربية والتعليم ، واليوم نشاهد هذا الدعم في كافة المجالات بالعاصمة عدن.

 

هذا و قدمت الحكومة الكويتية  مؤخرا معونة طبية عاجلة لعدد من مستشفيات مدينة عدن لمواجهة الأزمة التي تعانيها .

وقال مسئولون بمكتب الصحة انه  تم استلام تبرعات بأدوية ومستلزمات طبية مقدمة من جمعية صندوق أعانة المرضى الكويتي بقيمة تقدر ب 162000 دولار أمريكي لمستشفيات محافظة عدن حيث تم استلامها في مخازن مستشفى الصداقة التعليمي بعدن .

الجدير بالذكر أن دولة الكويت الشقيق قدمت ما يقارب 5000 سلة غذائية للمناطق الغريبة بمديرية تبن في وقت لاحق والتي لم تستهدف من قبل من أي جمعية خيرية.