آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:01ص

أخبار عدن


المجلس المحلي لخور مكسر يعقد اجتماعا ويصدر قرارات هامة

الأحد - 13 ديسمبر 2015 - 06:48 م بتوقيت عدن

المجلس المحلي لخور مكسر يعقد اجتماعا ويصدر قرارات هامة
صورة من اﻻجتماع يوم الاحد

عدن الغد /خاص :

عقد المجلس المحلي بمديرية خور مكسر يوم اﻻحد اجتماعا استثنائيا وأصدر قرارات هامة.

 

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على اروح الشهداء الدين ضحوا بدمائهم فداء لتربة الوطن أثناء الحرب الإجرامية الدي قادها المخلوع علي عبدالله صالح والمليشيات الحوثيه المتمرده على الشرعية. .

ووجه المجتمعون الشكر والتقدير للمقاومة في  خورمكسر للدور البطولي الذي لعبته في المديرية وذلك من خلال مساندتها للمجلس المحلي لتسيير أعماله والتنسيق والعمل المشترك مابين المقاومة والمجلس المحلي في المديرية..

ومن ثم استهل جدول اعمال الاجتماع وكان من مخرجات الاجتماع انتخاب الامين العام للمجلس المحلي والذي كان بأغلبية المجلس المحلي الذين انتخبوا الأخ ناصرمحمد صالح الجعدني أمينا عاما للمجلس المحلي كما تم انتخاب الاخ منير حسن جابر رئيسا للجنه الشؤون الاجتماعية بدلا عن الأخ ناصرمحمد صالح الجعدني. .

بعد ذلك عقد المجلس المحلي للمديرية بالقيادة المنتخبة اجتماعا حيث بارك أعضاء المجلس المحلي لزملائهم المنتخبيين وتمنوا لهم التوفيق والنجاح .

وبعد ذلك اتخذ المجلس عدد من القرارات الهامة منها..

1-قررالمجلس المحلي بأغلبية الاصوات تسمية أحد شوراع مديرية خورمكسر باسم الفقيد ردفان علي عنتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة وذلك عرفانا وتخليدا لما قدمه من خدمات لابناء مديرية خورمكسر خلال فترة عمله بالمجلس المحلي بالمحافظة على أن يتم تحديد وتسمية الشارع لاحقا .

2-اقر المجلس بمديرية خورمكسر بالغاء التوجيهات الصادرة من مديرعام المديرية بتعيين عاقل حارة المرور خورمكسر بدلا عن عاقل الحارة المعين من الجهات الرسمية والمختصة وعدم التعامل مع ختم العاقل المعيين من قبل مديرعام المديرية واعتماد ختم عاقل حارة المرور السابق واعتماده لدى الجهات المختصة..

3-قررالمجلس المحلي خورمكسر بترشيح الاخ المهندس عبدالله أحمد باعامر عميدا للمعهد التقني البحري بمديرية خورمكسر.