آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:36م

رياضة


رسمياً أكاديمية الرشيد لأجل بناء قدرات ومواهب اللاعبين البراعم رياضياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً

الجمعة - 11 ديسمبر 2015 - 09:19 م بتوقيت عدن

رسمياً أكاديمية الرشيد لأجل بناء قدرات ومواهب اللاعبين البراعم رياضياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً
يأتي الهدف من الاكاديمية هو صقل الاعبين المواهب وحفظ وقتهم وتأهيلهم رياضياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً للمشاركة بالمسابقات المختلفة داخلياً وخارجياً

سيئون ((عدن الغد)) خاص :

في حفل افتتاح جماهيري عريض جمعتهم مباراة لاقدامى لاعبي نادي سيئون الرياضي وقدامى لاعبي فريق الوادي بحي الثورة، دشن، عصر الجمعة، بدا التدريب والتأهيل في أكاديمية الرشيد بفريق الوادي لأجل بناء قدرات ومواهب اللاعبين البراعم رياضياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً.

 

يأتي الهدف من الاكاديمية هو صقل الاعبين المواهب وحفظ وقتهم وتأهيلهم رياضياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً للمشاركة بالمسابقات المختلفة داخلياً وخارجياً.

 

في تصريح لوسائل الإعلام قال الرئيس الفخري للأكاديمية الاب الروحي للرياضيين بسيئون الشيخ/ رشيد عبدالله مهدمي رئيس نادي سيئون الرياضي "ان الاكاديمية تضم أكثر من خمسين من البراعم الناشئة للاهتمام الحثيث بهم ومتابعتهم بشكل عام في المدارس ودور العلم والحياة العامة لنتمكن من تكوين مواهبهم وبناء قدراتهم بالشكل السليم والصحيح في ظل متابعة من قبل مدربين ومربين ذي خبره وإمكانات علمية وأخلاق عاليه

 

وأضاف "ان التدريب في الاكاديمية سيشمل التأهيل في الجانب البدني والفكري والعقلي والتدريب على اساسيات واصول لعبة كرة القدم كتجربة أولية". ودعا الجميع للتقارب حول انجاح هذه التجربة والمساهمة لتكون تجربة نوعية ترفد الرياضة بالوادي بالأعبين المتكاملين في الجوانب الشخصية.

 

وقد أُسست للأكاديمية بملعب وإدارة لها كامل الصلاحيات في بناء القدرات، بجهود ذاتية قام بها الشيخ رشيد مهدمي وبمشاركة فريق الوادي الرياضي.

 

بعدها تم الاختتام بتوزيع جوائز للفريق الفائز بالمباراة الاحتفالية الاعبين القدامى لنادي سيئون في لعبة كرة القدم وأيضاً الاعبين القدامى لفريق الوادي على جهودهم في انجاح الحفل وتفعيل الاكاديمية، وكذا وزعت جوائز وشهادات تقدير للبراعم بالأكاديمية الذين حققوا مراكز أولى في التعليم الاساسي، بحضور شخصيات اجتماعية ورياضية شرّفت التكريم.