آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-04:39م

أخبار المحافظات


بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .. وكيل محافظة حضرموت يدشن حملة تعزيز التوعية الصحية والنظافة بسيئون :

الجمعة - 04 ديسمبر 2015 - 11:23 ص بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .. وكيل محافظة حضرموت يدشن حملة تعزيز التوعية الصحية والنظافة بسيئون :

سيئون / محمد عبدالله بارماده

 

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري والوكيل المساعد المهندس / هشام السعيدي صباح يوم أمس الخميس بسيئون حملة تعزيز التوعية الصحية والنظافة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع التي تنفذه جمعية النهضة الاجتماعية وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للطفولة .

وفي التدشين الذي أقيم في نهاية شارع الستين بسيئون قال الأستاذ / عصام حبريش وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أن تعاون الجميع هي البصمة الأولى لنهضة حضرموت والسعي لتطورها ، وأن نضع أيدينا في أيدي بعض في كافة المجالات ، مضيفاً في سياق حديثة : ما أجملها صورة حضرموت وهي تقوم بالعمل المشترك وهذه الحلمة ستصنع بإذن الله حضرموت الغد .

من جانبه أشار الأخ / أبوبكر عبدالقادر السقاف ـ مدير جمعية النهضة والمنسق الميداني للحملة أن هذه الحملة تأتي ضمن مشروع الاستجابة العاجلة للطوارئ في المياه والصرف الصحي والنظافة للسكان المتضررين بمحافظة حضرموت ، مثمناً جهود الشباب المتطوعين الذين ساهموا في تنظيف شارع الستين من مخلفات مواد البناء التي تقع على جانب الطريق .

بعدها قام الوكيل والوكيل المساعد والأستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف والدكتور / هاني خالد العمودي بالبدء في تنظيف الشارع بصحبة الشباب المتطوعين من الفرق الشعبية بسيئون .